رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مرتضي منصور يتحدث عن موقف الزمالك من ضم صالح جمعة وتأجيل القمة

النبأ

كشف مرتضي منصور رئيس الزمالك ، عن موقفه من التعاقد مع صالح جمعة لاعب وسط النادي الأهلي.

وقال مرتضى  منصور : في تصريحات عبر قناة "صدى البلد"، "الأهلي بيعذب صالح جمعة".

وعن إمكانية التعاقد معه، علق "مش عجبني تصرفات صالح جمعة، هناك فرق كبير بينه وبين عبدالله جمعة".وأشار إلى أن صالح يمتلك موهبة عالية وقدرات مميزة لكن تصرفاته تؤثر عليه بشكل سلبي .

وواصل "أرسلت كأس السوبر الافريقي للاعبين قبل مواجهة الأهلي في السوبر المصري لإزالة الضغوطات من عليهم وتحفيزهم بصورة أكبر ".

وأشار إلى أنه حاول تخفيف الضغوطات من اللاعبين قبل مواجهة الأهلي.


مرتضى منصور  :هنسحب من الدوري لو عاقبتني لجنة الانضباط


هدد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بالانسحاب من بطولة الدوري حال صدور قرار بمنعه من دخول المباريات وعقابه من لجنة الانضباط.
وتابع مرتضى في تصريحات عبر قناة صدى البلد "إذا تم صدور قرار ضدي لن أكمل بطولة الدوري واللي هيعمل كده بيلعب في عداده".
وأشار إلى أنه لا يجوز قانونيًا صدور قرار ضده من لجنة الانضباط بشكل نهائي، موضحًا أنه لن يترك حقه وقتها وسيصعد الأمر قضائيًا.



رئيس الزمالك يكشف مصير لقاء القمة 


أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه ينتظر القرار النهائي للأمن بشأن إقامة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، المقرر لها الاثنين المقبل، ضمن مباريات الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال مرتضى، في تصريحات تلفزيونية :"أنتظر قرار الأمن النهائي بِأن إقامة مباراة القمة من عدمه"، مضيفًا :"لا أرغب في خوض مباراة الإثنين المقبل، لرغبتنا في التركيزز على مباراتي الترجي التونسي في بطولة دور أبطال افريقيا، لأنها البطولة الأهم لنا".
وأضاف :"الأهلي الأهم لديه بطولة دوري أبطال افريقيا، لذلكم من الأفضل أن يتم تأجيل المباراة وإقامتها عقب مباراتي دور أبطال افريقيا، حتى ولو بعدها بـ24 ساعة".