رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

muhtwa.com نافذة إعلامية شاملة ومتطورة

النبأ



لا يستطيع أحد إغفال الدور الإعلامي والتنويري الكبير الذي يلعبه موقع muhtwa.com بإعتباره نافذه إعلامية شاملة ومتطورة تثري الفكر العربي بكل ما هو جديد من معلومات ومعارف في شتى المجالات الحياتية التي تهم القارئ ويبحث عنها دائمًا.

وقد حدد القائمون على موقع محتوى هدف محدد وواضح له منذ إطلاقه في شهر فبراير من عام 2017 وهو تقديم المعلومات المفيدة للقراء في قالب إعلامي منظم ومقسم إلى عدد من العناوين التي يتضمن كلاً منها شرح مفصل وكامل لكافة بنود الفكرة التي يدور حولها الموضوع.

واستطاع الموقع في الشهور الأولى لإطلاقه تحقيق نجاح كبير كما جذب فئات مختلفة من الجمهور واستطاع جذب ثقة القراء من الأعمار المختلفة، وبعد مرور ثلاث سنوات على تأسيسه؛ أصبح واحد من أهم المواقع في الوطن العربي نظرًا لحرصه على تغطية العديد من الإهتمامات إضافة إلى تركيز محرري الموقع على الصياغة الواضحة واللغة السهلة التي يمكن فهمها بسهولة.

ويضم موقع محتوى 12 قسم عام تم تقسيمهم إلى 61 تصنيف فرعي متنوع، وتجاوز عدد المقالات التي تم نشرها عبر الموقع 27 ألف مقالة تغذي اهتمام القارئ العربي وتشبع حاجته المعرفية.

ويمكنكم عبر موقع محتوى تصفح العديد من المقالات المفيدة عبر عدد من الأقسام الهامة منها " تفسير الأحلام والرؤى، تردد القنوات، توقعات الأبراج، دليل الأدوية، معاني الأسماء ، السياحة العالمية، المعلومات العامة، مكتبة محتوى، الديكورات" وغيرها من الأقسام الهامة.

ويهتم موقع محتوى أيضًا بتنمية الوعي الديني من خلال عدد من الموضوعات المميزة التي يتم نشرها عبر أقسام " الأدعية، معلومات إسلامية، شهر رمضان".

وقد تميز تصميم موقع محتوى بالاحترافية الكبيرة والدقة التي تساعد القراء في الوصول إلى ما يريدونه فور الدخول عليه حيث يجد الزائر عند دخوله الصفحة الرئيسية لمحتوى جميع تصنيفات الموقع وأقسامه في الجزء الأسفل من الصفحة.

ويركز القائمون على موقع محتوى على تفعيل الجانب الإعلامي للموقع باعتباره واحد من وسائل الاتصال الجماهيري حيث يتم تخصيص مساحة للقراء للتعبير عن آرائهم في موضوعات الموقع وطرح أسئلتهم المختلفة.