رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

22 عاما من النجاح.. "مبانى إدريس" تطلق أكبر كومباوند بأسيوط الجديدة

أيمن نوار
أيمن نوار


بعد سلسلة من النجاحات والمشروعات المميزة بالقاهرة الكبرى على مدار 22 عاما، تستعد شركة "مبانى إدريس" لإطلاق أكبر مشروع عمرانى متكامل على مساحة 130 الف متر مربع، بقلب صعيد مصر فى مدينة أسيوط الجديدة.

وقال أيمن نوار رئيس القطاع التجارى بشركة "مبانى إدريس"، أن الشركة أنهت الرسومات والتصميمات الهندسية الخاصة بالمشروع، ويتم مراجعتها حاليا من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، تمهيدا للحصول على القرار الوزارى للمشروع، ومن ثم التراخيص وبدء الانطلاق، مشيرا إلى أن التصميمات الخاصة بالمشروع أعدها واحد من أكبر المكاتب الاستشارية، حيث تمت مراعاة تقديم منتج عقارى مبتكر، يتلاءم مع إحتياجات أهالى الصعيد بالإضافة إلى تقديم أعلى مستوى من الخدمات، التى تفوق العديد من المشروعات المنفذة بالقاهرة الكبرى.

وأوضح أن "مبانى إدريس" أعدت قبل تصميم المشروع دراسات متكاملة عن احتياجات أهالى الصعيد، من الخدمات ومواصفات الوحدات، وتمت مراعاة نتائج تلك الدراسات فى تصميمات المشروع، الذى سيعد نقلة لمدينة أسيوط الجديدة وصعيد مصر بالكامل.

وأضاف نوار أن "مبانى إدريس"، بصدد أطلاق المشروع قريبا، فى إحتفالية كبرى خاصة لأهالى الصعيد، يحيها كبار النجوم، بحضور العديد من الشخصيات العامة.

وعن المشروع قال أيمن نوار: "تم اختيار الموقع بعناية فى قلب المركز التجارى لمدينة أسيوط الجديدة، على الطريق الرئيس، ليتمتع المشروع بإطلالة على جميع معالم المدينة، بالقرب من القرية الذكية، وجامعتى أسيوط الجديدة وسفنكس".

وأضاف: "حجم استثمارات المشروع 1.250 مليار جنيه، ويضم وحدات بين تاون، وتوين هاوس، والفيلات المستقلة، بمساحات بين 200 إلى 350 مترا مربعا، بالإضافة إلى شقق فندقية، وخدمات متكاملة، من نادٍ اجتماعى، يضم مطعما وكافيه و3 حمامات سباحة، شاملة حماما خاصا للسيدات، وآخر للأطفال، ومنطقة اجتماعات، وقاعة مناسبات، وحديقة للأطفال، بالإضافة إلى خدمات تجارية متنوعة،  وسيتم استقطاب العديد من البراندات الشهيرة إلى المشروع".

وأشار إلى أن "مبانى إدريس"، تقدم أطول فترة سداد فى أسيوط الجديدة بالمشروع، وهى تقسيط حتى 5 سنوات، موضحا أن النسبة البنائية لن تتخطى 20 % من مساحة الأرض، كما تقدم الشركة منتجا متميزا يتناسب مع خبراتها بالسوق المصرية.

ونفذت "مبانى إدريس" على مدار 22 عاما، أكثر من 11 مشروعا، بإجمالى مساحات تصل إلى 900 ألف متر مربع، تتضمن 7 مشروعات سكنية، و4 مشروعات خدمية متنوعة، بين الطبى والتجارى والإدارى والصناعى، منها مجمع "رفيدة الطبى"، بالشيخ زايد، ومجمع "مطاعم تيفولى" بالشيخ زايد، و"جرين 1، و2، و3، و4، و5"، بالإضافة إلى مشروع "مخازن" بأبي رواش.