ads
ads

قبل «الطيار المفصول».. 4 سقطات لـ«محمد رمضان» تثير غضب جمهوره

محمد رمضان
محمد رمضان
ترنيم محمد


يواجه الفنان محمد رمضان، خلال الفترة الحالية، هجومًا شرسًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أزمته مع الطيار أشرف أبو اليسر، الذي تسبب في وقفه عن العمل مدى الحياة، بعد نشره صورة له من داخل كابينة الطائرة، الأمر الذي عرض "أبو اليسر" للضرر.

ولم يكتف "رمضان" بهذا الأمر، بل أنه سخر من إيقافه عن العمل، ونشر صورة له من كواليس مسلسله الجديد، أثناء خضوعه لعملية جراحية، وعلق عليها بقوله: "الدكتور اللي صورني وقفوه عن العمل مدى الحياة"، وهو ما عرضه لانتقادات لاذعة من متابعيه عبر "السوشيال ميديا".

وعلى قدر نجومية "رمضان"، جاءت أخطائه؛ فـ لم تكن هذه المرة هي الأولى التي يقع فيها النجم الكبير في مصيدة منتقديه، لكنه كررها مرارًا وتكرارًا، سواء بقصد أو بدون، من خلال تصريحات وتصرفات غير موفقة.

وفي السطور التالية يرصد "النبأ" أبرز سقطات محمد رمضان في مشواره الفني..

كان التصريح الأكثر إثارة للجدل من "رمضان" هو "أنا رقم 1"، الذي جعل الكثيرون يرونه مغرورًا ومتكبرًا على كل من حوله، خاصة داخل الوسط الفني.

كذلك سخر "رمضان" من أفلام الفنان الراحل إسماعيل ياسين، في إحدى حواراته الصحفية، مؤكدًا أنها كانت تظهر الجندي المصري في صورة غير لائقة، وتسبب ذلك في غضب الجمهور بشدة منه، مبررين ذلك بأن أفلامه الأخيرة حملت قدرًا كبيرًا من العنف والبلطجة، فكيف له أن يحكم على فنان بقدر "إسماعيل يس"، وأفلامه التي شكلت جزءًا عظيمًا من تراث السينما؟!

أما السقطة الثالثة؛ فـ كانت حول فخره الزائد بأمواله وثروته، بعدما نشر صورة عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، لسياراته، وكتب عليها: "لو كنت تظن أن المال سوف يجلب لك السعادة.. فعندك حق والله"، وهو ما جعل العديد يتهمونه بعدم مراعاة مشاعر البسطاء والفقراء.

في سياق متصل، يتعمد "رمضان" تشبيه نفسه بالراحل أحمد زكي، في كل اللقاءات والتصريحات الصحفية، وهو ما يرفضه الكثيرون، ومنهم "هيثم أحمد زكي"، الذي أكد، أكثر من مرة، قبل وفاته، أنه لا يوجد أحد يشبه والده، في تلميح منه لـ"محمد رمضان".