ads
ads

نجلة "ذا روك" تدخل عالم المصارعة الحرة النسائية

سايمون
سايمون


أعلنت سيمون جونسون أنها تخطط لمتابعة خطى والدها دواين جونسون من خلال أن تصبح مصارعة محترفة في WWE.

أعلنت شبكة WWE أن الفتاة البالغة من العمر 18 عامًا قد بدأ التدريب بالفعل في مركز الأداء WWE في أورلاندو، بولاية فلوريدا ، ليصبح أول "نجم من الجيل الرابع" في تاريخ WWE.

وقال بول "تريبل إتش"، نائب الرئيس التنفيذي للشركة: "إن شغف سيمون جونسون وحماسه اللامتناهي قد أكسبها تدريبًا رائعًا مع الرياضيين من جميع أنحاء العالم في مركز WWE للأداء"، وأضاف "ليس فقط سيمون لديها فرصة لتنمية وعرض شغفها بـ WWE داخل مركز الأداء، ولكنها ستواصل تكرار نسب أسرتها المدهشة بينما تخلق تأثيرها الخاص كجيل رابع من نجوم WWE."

في بيان خاص بها، أعربت جونسون عن سعادتها بفرصة اتباع خطى أبيها.

"هذا يعني العالم بالنسبة لي" ، قالت. "إن معرفة أن عائلتي لديها مثل هذا الارتباط الشخصي بالمصارعة أمر مميز حقًا بالنسبة لي وأشعر بالامتنان لإتاحة الفرصة لي، ليس فقط للمصارعة ، بل للاستمرار في هذا الإرث".

شاركت جونسون أيضًا الأخبار على انستجرام، حيث عرضت صورة لنفسها وهي ترتدي قميص WWE: "بالنسبة للفتاة الصغيرة التي وقعت في حب المصارعة وقالت:" هذه ستكون حياتي يومًا ما "، هذه لك.

كان جد جونسون الأكبر بيتر ميفيا وجدها روكي "سول مان" كلاهما من عمالقة لعبة المصارعة، كما بدأ والدها حياته المهنية كمصارع في WWE قبل الانتقال إلى التمثيل، والذي كتب "الأحلام ليست فقط للحالمين". "تهانينا لمولدي الأول، سيمون جونسون على توقيع عقد المصارعة رسمياً مع WWE".