رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لاعب كرة شهير يتحدث في فيلم وثائقي عن معاناته العاطفية

ريوفيرناديد
ريوفيرناديد


تحدث ريو فرديناند لاعب كرة القدم الإنجليزي السابق عن كيفية تأثير سماعه أطفاله وهم يتحدثون عن حزنهم بعد وفاة والدتهم، قائلًا إنها "حطمته".

في عام 2015 ، توفيت ريبيكا إليسون ، زوجة فيرديناند الأولى، التي كان لديها ثلاثة أطفال، بسبب السرطان.

بعد ذلك بعامين ، وفي نفس العام الذي توفيت فيه والدته جانيس سانت فورت من السرطان ، أصدر لاعب كرة القدم المحترف السابق فيلم وثائقي لهيئة الإذاعة البريطانية (BBC One) فازت به بافتا بعنوان Rio Ferdinand: Being Mum and Dad ، ناقش فيه كيف تعامل هو وأطفاله مع أبنائهم. خسارة.

بعد الرد الذي نال استحسان النقاد حول الفيلم الوثائقي، قرر فرديناند المشاركة في فيلم وثائقي للمتابعة مع شريكته، شخصية تلفزيون الواقع كيت رايت ، التي تزوجها في تركيا في سبتمبر 2019.

في الفيلم الوثائقي ، أعرب فرديناند ورايت عن قلقهما إزاء الأطفال، خاصة فيما يتعلق بطفله الأصغر، الذي يبدو أقل انفتاحًا على عواطفه من إخوته.

يقوم الزوجان اللذان كانا يعملان آنذاك بزيارة إلى المملكة البريطانية لشلل الأطفال، حيث يتحدثون إلى مجموعة من الأطفال الذين عانوا جميعًا من فقدان أحد الوالدين ووصول أحد الأبوين.

تتزايد المشاعر في جلسة الاستشارة بينما يتحدث الأطفال مع فرديناند ورايت، مع طفلة صغيرة تنهمر في البكاء وهي تتحدث عن عدم مقابلة والدها.

تتحدث رايت خلال الفيلم الوثائقي عن صعوبة عدم الشعور بالقبول لدى بعض الأصدقاء وأفراد الأسرة خلال المراحل الأولى من علاقتها مع فرديناند، مما يجعلها تشعر بأنها "فاشلة" كثيرًا من الوقت.

وتقول المرأة البالغة من العمر 28 عامًا إنها رغم أنها غالباً ما تحكم على نفسها بقسوة لارتكابها أخطاء صغيرة، مثل نسيان قص أظافر الأطفال.

في العرض الوثائقي، أوضح فرديناند كيف سعى هو ورايت إلى إشراك الأطفال في كل قرار كبير يتعلق بعلاقتهم.