رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جنايات سوهاج تعاقب عاملا قتل طفلا بدار السلام

سلاح آلي - أرشيفية
سلاح آلي - أرشيفية


قضت محكمة جنايات سوهاج  برئاسة المستشار أيمن فاروق وعضوية المستشارين عبد الرحمن محمد عبد الحافظ ومحمد فتحى صادق بأمانة سر عصام حسانين، اليوم الأحد، بمعاقبة عامل بالسجن المشدد 10 سنوات، لاتهامه لاتهامه بقتل طفل بطلق ناري بدائرة مركز دار السلام.

وكشف أمر الإحالة عن قيام المتهم «أبوزيد. م. أ»، 35 سنة، عامل، ومقيم بدائرة مركز شرطة دار السلام بقتل الطفل «عبد الحميد. م»، بسبب خلافات بينهما، بان أطلق عليه النار فى مشاجرة بينهما أرداه قتيلًا.

تعود أحداث الواقعة إلى عام 2018، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، بورود بلاغ يفيد بمقتل المذكور متأثرًا بإصابته بطلق نارى، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي.

وتوصلت التحريات التي تمت بمعرفة ضباط وحدة مباحث المركز إلى أن الأول وراء ارتكاب الواقعة بسبب خلافات بينهما تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها المتهم بإطلاق النار على الثاني أرداه قتيلًا وتوفى فى الحال.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمأمورية أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة مباشرة التحقيقات، وأمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات وتمت إحالته إلى محكمة الجنايات والتى قضت بحكمها السابق.