ads
ads

حزب مستقبل وطن يكرم أوائل الشهادة الإعدادية ببنها (صور)

جانب من احتفالية مستقبل وطن
جانب من احتفالية مستقبل وطن


كرمت أمانة مدينة بنها لحزب مستقبل وطن، برئاسة سامي عبد الوهاب، الخمسة الأوائل بالشهادة الإعدادية   بالترم الأول على مستوى المدينة.


وقال عبد الوهاب، إن هذا التكريم هو جزء من المشاركة المجتمعية للحزب داخل الشارع البنهاوي وليكون دافعًا لهؤلاء الطلاب على الاستمرار ًفي تفوقهم  وتشجيعًا لهم لبدء الترم الثاني بروح معنوية مرتفعة.

وأكد عبد الوهاب على أن مصر أمانة في يد بنات مصر لما لها من تصدر المشهد في مختلف المجالات منها الجيش والشرطة والقضاء، متمنيًا من الفتيات أن يستمروا في تفوقهن الدراسي.


وتم تكريم كلا من سلسبيل أيمن، وسلمى إسلام مختار، من مدرسة السيدة عائشة، ومجموع كل منهما 140 بنسبة 100%، والطالبة مريم أشرف السعيد، من مدرسة سعد زغلول ومجموعها 140 بنسبة 100%، والطالبة مريم عبدالله فتحي، من مدرسة مصطفى كامل ومجموعها 140 بنسبة 100%، والطالبة أروى أحمد السيد، من مدرسة السلام الخاصة ومجموعها 140 بنسبة 100%.


وقال جمال صبيح، أمين تنمية الموراد والخدمة الإجتماعية ببنها، إنه سعيد بتكريم هؤلاء الطلاب متمنيًا لهم مواصلة التفوق الدائم وأن يكونوا من بين أوائل الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة بنهاية العام الحالي.

حضر التكريم من أمانة مدينة بنها، كلا من وليد حسني، أمين التنظيم، ورضوى الشافعي، أمينة الإعلام، وأماني يسري، أمينة لجنة العمل الجماهيري، وتامر رمضان، أمين لجنة المهنيين، وحمادة أحمد، أمين لجنة العمال والفلاحين، وأيمن رفعت، عضو هيئة مكتب ومحمد حسن، أمين لجنة المتابعة والتواصل الإجتماعي، وتامر العربي، أمين العضوية، ودعاء السحيمي، أمينة لجنة التعليم والبحث العلمي.