رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إيهاب توفيق أحدثهم.. نجوم تجاوزوا الأحزان بسرعة الصاروخ وصدموا جمهورهم

النبأ


القائمة تضم الفيشاوى ومحمد فؤاد وسعد الصغير

"الحزن في القلب" جملة يستخدمها العديد والعديد من الأشخاص الذين يمرون بمواقف وأمور صعبة في حياتهم سواء كانت أحزان أو مأساة، ليتخطوا أحزانهم بسرعة ويستأنفوا حياتهم كما كانت، ولكن هناك من يجلس يترصد الأخطاء ويعلن الحرب والهجوم على صاحب الموقف، دون أن يعلم ما يشعر ويدور بداخل الشخص، هل مضطر لتخطي حزنه بهذا الشيء أو هناك ظروف تمنعه من أن تطول فترة الحداد على رحيل شخص قريب له.

هناك بعض الأشخاص خلال الفترة الماضية خصوصا في الوسط الفني، الذي يوضع دائما تحت مكبر "ميكروسكوب" للجمهور ويراقبون جميع تصرفاته العملية والشخصية، ويضعونهم في دائرة الانتقاد دون معرفة سبب تلك التصرفات التي دفعتهم لتخطي الأزمات، وفي التقرير التالي ترصد "النبأ" نجوما تجاوزا أحزانهم سريعا والجمهور يجلدهم.

إيهاب توفيق

"باين عليك الحزن يا ابني" حاول المطرب إيهاب توفيق استئناف أعماله الفنية وحفلاته الغنائية بعد وفاة والده في 9 يناير الماضي، وأقام حفلا غنائيا بعد مرور أسبوعين فقط على وفاة والده، وكان إيهاب قد تعاقد على الحفل منذ فترة، قبل حادث وفاة والده.

وشن عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هجوما عنيفا على المطرب إيهاب توفيق، بعد انتشار صور من حفله الغنائي بأحد الأماكن في منطقة الشيخ زايد بالقاهرة، ومنهم الإعلامية الكويتية مي العيدان، التي علقت على ظهور النجم إيهاب توفيق، في حفل غنائي عقب وفاة والده منذ أيام قليلة إثر حريق شب في منزله، ونشرت صورا للمطرب من حفله لتشن هجوما لاذعًا عليه.

وقالت مي العيدان "الفنان إيهاب توفيق في حفله الجمعة، يرقص مع الجمهور بعد أسبوعين من وفاة أبوه، باين عليك الحزن يا ابني، ما يقهرني إلا اللي يقول الحزن بالقلب يعنى لما ماتت أمي اطلع ثاني يوم ألبس أحمر وأرقص وأولع ألعاب نارية وأقول الحزن بالقلب انتو تتكلمون جد ولا إنتو صرتوا أنصار الحزن بالقلب والأب ميت صار له أسبوعين بس لا وميت بحريق عيل لو ميت بطواف بالكعبة إشكان سوى".

وسخر البعض الآخر من إطلاق لحية "إيهاب" حزنا على أبيه في الوقت الذي يغني ويرقص فيه، بينما رد آخرون بالقول إن حزنه في القلب وهو لن يوقف حياته وعمله بعد وفاة والده.

نانسي عجرم

"خايف أعلق يقتلني زوجك بالساطور" حاولت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، تخطي أزمتها الأخيرة ومواصلتها أنشطتها الفنية، وتصوير برنامج "ذا فويس" باعتبارها أحد أعضاء لجنة تحكيمه.

ونشرت "نانسي" عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا من كواليس تصوير البرنامج، برفقة الماكير أثناء عمل الماكياج الخاص بها، وتألقت من خلاله بإطلالة أنيقة وهي ترتدي فستانًا باللون الأحمر.

ومن الصادم، هو تعليق أحد متابعي نانسي عجرم على الصور، وقال أحدهم: «تعرفي مدام نانسي خايف أعلق يقتلني زوجك بالساطور».

وكانت آخر التطورات في قضية فادي الهاشم، زوج المطربة نانسي عجرم، بعد أن وجه النائب العام اللبناني، غادة عون، تهمة القتل العمد، رسميا وفقا لعدد من التقارير الصحفية اللبنانية.

حيث أحال النائب العام اللبانين، القضية المعروفة إعلاميا بـ"قتيل منزل نانسي عجرم". إلى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان، نقولا منصور، وذلك فيما يتعلق بواقعة تعرض فيلا الفنانة نانسي عجرم، لمحاولة سرقة، على يد شخص ملثم، اسمه "محمد حسن الموسى"، إلا أن زوجها واجهه، وحاول منعه.

وبحسب التحقيقات، حاول اللص الوصول إلى غرفة بنات الفنانة، فعرض عليه زوجها مبلغًا ماليًا مقابل الرحيل، لكنه رفض، فتطور الأمر حتى وصل إلى تبادل لإطلاق الأعيرة النارية بين الطرفين، مما أسفر عن مقتل اللص على يد زوج نانسي.

عاصي الحلاني

فجع الفنان اللبناني عاصي الحلاني، بوفاة شقيقته الحاجة لميا مزين الحلاني، التي وافتها المنيه بعد صراع مع المرض، ولكن الجمهور لم يقدر المسؤوليات التي يحملها الفنان والتزامه ببعض العقود والشروط الجزائية، ليضطر إحياء حفل غنائي في العاصمة الفرنسية، بعد مرور 10 أيام من وفاة شقيقته، مما عرضه لموجه شديدة من الانتقادات اللاذعة.

سعد الصغير

"أوعى حد يزعل أمي"حالة من الحزن الكبيرة انتابت المطرب سعد الصغير، بعد وفاة والدته التي كانت أقرب الأشخاص له، وكشف في أكثر من لقاء تليفزيوني عن حبه الكبير لوالدته، لذا بعد خبر وفاتها عاش "الصغير" حالة من الحزن الشديد ولكن اضطر لإحياء إحدى حفلات الزفاف.

وكانت قد ترددت بعض الأنباء اعتزال الفنان سعد الصغير عن الغناء نهائيا بعد رحيل والدته، لكن ارتباطه بأعمال فنية متعاقد عليها أدى إلى عدوله عن القرار، وتغلب على أحزانه سريعًا.

أحمد الفيشاوي

في الوقت الذي كان محبو الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، يدعون له متمنين أن يعود إلى الحياة بصحة جيدة، بعد تعرضه لغيبوبة دخل على أثرها أحد مستشفيات القاهرة، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على الدعاء له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، جاء موقف نجله الفنان الشاب أحمد الفيشاوي غريبًا قبل وفاة والده.

انتقد عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الفنان الشاب أحمد الفيشاوي الذي كان موقفه بعد إصابة والده "الفيشاوي" الكبير، غريبًا ومتناقضًا، بعد أن تجاهل الأمر تمامًا عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام" حيث نشر الإعلان الدعائي لفيلم "ولاد رزق 2" وعلق عليه قائلًا: "سيطرنا وبقينا كبار والشغل تقل وبقى على كبير، شوفوا الإعلان الرسمي لفيلم ولاد رزق ٢ فيلم عيد الأضحى ٢٠١٩"، وهو ما عرضه لانتقادات واسعة من جمهوره عاتبين عليه احتفاله بالفيلم في الوقت الذي يرقد فيه والده في المستشفى بين الحياة والموت.

هشام عباس

"حلويات وضحكات" بعزاء والدته، تعرض المطرب هشام عباس لموجة شديدة من الانتقادات التي تعرض لها فور انتشار بعض الصور من عزاء والدته  في أحد المساجد الكبرى بالقاهرة، بعدما ظهر برفقة عدد كبير من زملائه وأصدقائه من نجوم الفن وهم يتبادلون الضحكات ويتناولون الحلويات، بشكل أوحى للبعض أن المناسبة لم تكن عزاء.

ولم يتوقف الأمر إلى هنا، حيث استمرت الانتقادات بعدما أحيا "عباس" حفلًا غنائيًا بمناسبة أعياد الربيع وشم النسيم، في أحد أندية القاهرة الجديدة، بعد وفاة والدته بأيام قليلة.

محمد فؤاد

بعد يومين من وفاة شقيقه الأكبر، أثار الفنان محمد فؤاد غضب العديد من متابعيه وجمهوره بعد إحيائه لحفل غنائي بعد مرور يومين من وفاة شقيقه، وقابل العديد من الانتقادات، حيث أوضح أنه كان مضطرًا لذلك التزامًا بالعقد المبرم بينه وبين الفندق، مشيرًا إلى أن اعتذاره كان يسبب خسائر كبيرة.

شعبان عبد الرحيم

لم يفوت المطرب الراحل شعبان عبد الرحيم فرصه، تهنئة الأقباط في مصر بعيدهم المجيد، حيث طرح أغنية "ليلة عيد الميلاد" في نفس يوم وفاة حفيده "عمرو" الذي یبلغ من العمر عامین، على الرغم من الحالة النفسیة السیئة التي یعیشھا المطرب.

عصام كاريكا

تعرض المطرب عصام كاريكا لانتقادات لاذعة بعدما أحيا حفلا غنائيا في ليلة رأس السنة بمدينة شرم الشيخ رغم وفاة والدته قبل 48 ساعة فقط، ثم نشر المطرب عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام" موضحًا: "رغم أحزاني لوفاة والدتي، بس كان لازم أحترم اتفاقي على إحياء حفل رأس السنة بشرم الشيخ، والناس اللي جايه من لبنان والأردن وسوريا لحضور الحفل".