رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شاب يعتدى جنسيا على طفل داخل مسجد بأطفيح.. تفاصيل مثيرة

شخص خلف القضبان _
شخص خلف القضبان _ أرشيفية


اعتاد شاب يقطن بقرية الكداية فى مركز الصف، من ذوى الميول الجنسية غير السوية، على ممارسة الجنس مع أطفال القرية، هاتكا أعراض صغارها سالبا لبرائتهم.

والوهلة الأخيرة من قيام المتهم «إبراهيم.أ.س»، 21 سنة، عاطل، بالاعتداء على ضحية جديدة، أنطبق عليه المثل الشعبى: «مش كل مرة تسلم الجرة»، فلم ينج بفعلته، وكُشف أمره، وتم القبض عليه ليلقى مصيره المستحق.

وجاءت تفاصيل الجريمة الأخيرة أثناء وجود المتهم بالطريق العام بالقرية محل إقامته، حيث شاهد طفلا يدعى «عبد الرحمن.أ.أ»، 5 سنوات، وهو قادم من روضة الأطفال، فوضع مخططا شيطانيا محكما، لهتك عرض الطفل والاعتداء جنسيا عليه.

ونفذ المتهم دقائق مخططه، بأن استوقف الطفل وهو عائد من روضته كالعادة، مدعيا إرسال والده حقيبة له، واستدرجه إلى دورة مياه مسجد أبو بكر الصديق، بالقرية قاصدا بفعله إبعاد الطفل عن أعين المارة وعزله عن أهله وبيئته الآمنة، كما تبين من تحقيقات النيابة مع المتهم.

وقام المتهم بهتك عرض «عبد الرحمن» عقب استدراجه، إلا أن بكاء الطفل الشديد، جعله يفر هاربا، خشية افتضاح أمره.

وهرول الطفل بعد ذلك إلى منزله مسرعا، وأخبر والده «أحمد.أ.ع» بما حدث معه، فاصطحب والد المجنى عليه نجله إلى مركز شرطة أطفيج، وحرر محضرا بالواقعة، لكن الطفل لم يستطع تحديد المتهم.

وبالفحص توصلت تحريات الرائد محمد مجدى، معاون مباحث مركز شرطة أطفيح، إلى المتهم، وتمكنت قوات الأمن من ضبطه، وعند عرضه على الطفل المجنى تعرف عليه، مؤكدا أنه من ارتكب الواقعة.

وتحرر محضر ضد المتهم، وتم عرضه على النيابة العامة، التى أحالت القضية لمحكمة جنايات الجيزة، فقضت برئاسة المستشار يحيى فريد الزارع، بالسجن المؤبد 25 عاما على المتهم.