ads
ads

الاهلى يهدر فرصة صدارة المجموعة والنجم الساحلي الاول

الاهلى والهلال
الاهلى والهلال



تأهل الأهلي لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما تعادل مع الهلال السوداني بهدف لهدف في اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم على ملعب الجوهرة الزرقاء في ختام دور المجموعات بالمسابقة القارية. 

تقدم الأهلي عن طريق محمد مجدي قفشه في الدقيقة 48 من زمن المباراة وتعادل عبد الرازق عمر للهلال في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

وأثبت الحكم المغربي رضوان جيد تحيزه للأهلي بشكل واضح بعدما رفض احتساب ركلة جزاء واضحة لصالح الهلال السوداني عقب عرقلة ربيعة للضي مهاجم الهلال كما رفض الحكم احتساب وقت بدل ضائع بعدما توقفت المباراة أكثر من 15 دقيقة كاملة ليكتفي الحكم بثلاثة عشر دقيقة فقط. 

التعادل رفع رصيد الأهلي إلى 11 نقطة في المركز الثاني  بالمجموعة، فيما حل النجم الساحلي في المركز الأول بـ١٢ نقطة، بينما ودع الهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوى البطولة بعد احتلالهما المركز الثالث والرابع. 

وشهدت المباراة اعتراضات من قبل الجماهير السودانية على قرارات الحكم المغربي رضوان جيد، إذ نزل أحد المشجعين إلى أرض الملعب، مما أدى إلى إيقاف المباراة، قبل أن يتدخل الأمن ويقوم بإخراجه لتستكمل المباراة. 

وينتظر الأهلي مواجهة من العيار الثقيل أمام أحد أندية صن داونز أو الترجي أو مازيمبي في الدور ربع النهائي، حيث تجري القرعة الأربعاء المقبل.