ads
ads

القبض على قاتل «طفلة شربين».. تعرف عليه

القبض على شخص-ارشيفية
القبض على شخص-ارشيفية
سوزي الفلال
ads

تمكن ضباط مباحث مركز شربين بمحافظة الدقهلية، من التوصل إلى المتهم بقتل" علياء بدير عيد" 11 سنة، بعد اختفائها منذ 5 أيام والعثور عليها مخنوقة داخل جوال وسط تجمع للقمامة بنهاية شارع المقابر.


تلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء السيد سلطان مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ إلى العميد سامى الحديدى من بدير عيد والد المجنى عليها، باختفاء نجلته منذ 5 أيام حال قضاء بعض الطلبات من الصيدلية. 


على الفور، تم تشكيل فريق بحث برئاسة رئيس مباحث المديرية، والرائد محمد الأرضى رئيس مباحث المركز، ومعاونى المباحث، لكشف سر اختفاء المجنى عليها.


وتوصلت التحريات إلى أن المتهم الرئيسى ويدعي، "محمد ا ع ا" وشهرته "القصاص"، بتفتيش منزله عثر على كيس قطن وشاش كانت بحوزة المجنى عليها بعد أن طلبت والدتها لها بإحضارها من الصيدلية، وبتضييق الخناق على المتهم وبسؤاله، تبين أن والد المجنى عليها ( سمسار) ، كان وسيط للجانى فى شراء منزل ، وتم الاتفاق على شرائه بمبلغ 300 ألف جنيه، وتم إنهاء البيع، وعقب ذلك طلب المشترى العودة والتراجع عن الشراء، وهو ما رفضه البائع ويدعى "بكر جاد محمد" ، وطلب دفع مبلغ 200 ألف جنية قيمة الشرط الجزائى الموجود بعقد البيع، مما دفع الجانى فى التفكير بالانتقام منه، فقرر الانتقام وخطف نجلة البائع ولكن اختلط علية الأمر وخطف نجلة الوسيط (المجنى عليها) علياء، وذلك حال عودتها من أحد الصيدليات المجاورة لهم.


وعقب ذلك استدرج المتهم الطفلة بادعاء، توصيل بعض الأوراق لوالدها، وبعد أن أخفاها لمدة يومين، واكتشف قيام أسرتها بإبلاغ الشرطة وأنها نجلة السمسار، أراد التخلص منها لإخفاء جريمة الخطف، فقام بخنقها والتخلص منها.


تم تحرير محضر بالواقعة، وجارى عرض المتهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.