رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كانت مع خطيبها.. تفاصيل قصة وهمية عن اختطاف فتاة فى «البساتين»

النبأ


كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، واقعة اختطاف فتاة بمنطقة البساتين ومساومة أسرتها على دفع مبلغ مالي مقابل إطلاق سراحها وتبين قيام الفتاة باختلاق الواقعة أثناء تواجدها مع خطيبها خشية افتضاح أمرها.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا من ضباط وحدة مباحث قسم شرطة البساتين، بورود بلاغ من «فريحة. خ. ح»، 47 سنة، ربة منزل، يفيد بغياب ابنتها «هدير. س. ع»، 17 سنة، ومقيمة بذات العنوان بدائرة القسم، عقب خروجها من مسكنهما لزيارة شقيقتها.

وأضافت المبلغة في المحضر أنه فى وقت لاحق ورد إليها اتصال هاتفى من هاتف المتغيبة، وأخبرها المتصل خلاله بخطف ابنتها ومساومتها على دفع مبلغ مالى قدره 50 ألف جنيه نظير إطلاق سراحها، وأثناء ذلك ورد إليها اتصال هاتفى أخر يفيد بعودة المتغيبة.

وبسؤال الفتاة قررت بأنها أثناء عودتها لمسكنها فوجئت بقيام شخصين مستقلين دراجة بخارية "توك توك" بخطفها، واحتجازها بإحدى الشقق السكنية "غير معلومة لديها" واستوليا منها على مبلغ مالى قدره ألف جنيه ودبلة ذهبية وأخرى فضية وعقب ذلك أطلقا سراحها.

وكشفت التحريات من خلال جمع المعلومات عن أنه لم يستدل على صحة واقعة الخطف، وبإعادة مناقشتها، قررت بأنها كانت متواجدة صحبة خطيبها «سيد. خ. ف»، 31 سنة، سائق، وسلمت الأخير مقتنياتها واختلقت الواقعة على النحو المشار إليه خشية افتضاح أمرها.

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط خطيب الفتاة، وبمواجهته بما جاء بأقوال خطيبته أيدها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.