رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أبطال «البيت الكبير» يحتفلون برواية مؤلف المسلسل «بردية العشق والخوف» (صور)

النبأ



احتفل صناع الجزء الثالث من مسلسل «البيت الكبير» بصدور رواية «بردية العشق والخوف» لمؤلف العمل أحمد صبحي.



وهنأ كلا من الفنانة سوسن بدر وطارق صبري وسناء يوسف ولوسي ومجدي كامل وداليا مصطفى والمخرج محمد النقلي، مؤلف العمل على كتابه الجديد عن دار شهرزاد للنشر والتوزيع، وتعد هي التعاون الأول بينهما.




يأتي الاحتفال بعد حفل التوقيع الذي أقامه المؤلف بمعرض الكتاب الدورة الـ«51» من معرض الكتاب المقامة حاليا الفترة من 22 يناير حتى 4 فبراير 2020 بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية في القاهرة الجديدة.




وأعرب «صبحي» عن سعادته بالاستعداد لإطلاق روايته الجديدة «بردية العشق والخوف»، مشيرًا إلى أن الرواية تحمل الطابع الرومانسي بشكل جديد ومختلف مما جعله يفضل موضوع شديد الرومانسية ويختلف عن الماضي ليكشف عن سر من أسرار الحب ومعانيه.



ويواصل «صبحي» كتابة الحلقات المتبقية من الجزء الثالث من مسلسل «البيت الكبير» المقرر عرضه عبر شاشات القنوات الفضائية خلال الفترة المقبلة، حيث انتهى من كتابة 45 حلقة، من مجمل 60 حلقة.




وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول قضايا المرأة في الصعيد، فيما يتعلق بالإرث وتسلط الرجال والثأر، وغيرها من المشكلات الاجتماعية التي لا تزال تفرض نفسها بقوة على محافظات الوجه القبلي، مؤكدا أن الجزء الثالث من المسلسل يعد هو الأخير ولن يتم تقديم أجزاء أخرى منه حيث سيتم انتهاء جميع الخطوط الدرامية الخاصة بالشخصيات بالجزء الثالث.




«البيت الكبير»، بطولة لوسي، مجدي كامل، وسوسن بدر، وداليا مصطفى، هادي الجيار، ريم هلال، وحجاج عبد العظيم، وأمل رزق، وطارق صبري، ودنيا المصري، ومي فخري، والأردنية ريم بشناق، وشريف باهر، وتيسير عبد العزيز، وإيمان أيوب، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.