رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إنطلاق قناة الزمالك رسميا بخمس برامج نارية واول تعليق لمرتضى منصور

النبأ

انطلقت قناة الزمالك  في الظهور الأول للقناة. حيث بدء بث قناة الزمالك بـايات من الذكر الحكيم ،  بعد خروجها للنور بشكل رسمي مساء اليوم الأربعاء.
وانطلق بث قناة الزمالك ومن المنتظر ظهور القناة بالعديد من الفقرات المميزة في الظهور الأول للقناة.

وظهر مقدمو برامج القناة خالد الغندور وكريم حسن شحاتة (برنامج زملكاوي) وشادي عيسي (برنامج 1911) ونيرة الأحمر (برنامج ملوك الصالات) وفرح علي (برنامج أخبارنا).

من أبرز البرامج على قناة الزمالك هي السهرات الرياضية، فهناك برنامج سهرة مع المستشار وفيه يظهر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، ليناقش العديد من القضايا العامة والموضوعات المجتمعية و الرياضية. إضافة إلى سهرة كروية رئيسية بعنوان (زملكاوي) ويقدمها خالد الغندور وكريم حسن شحاته ويستضيف فيها عدد كبير من أفضل المحللين والنجوم الرياضيين.

وهناك عدد من البرامج المميزة ومنها “ملوك الصالات” تقديم نيرة الأحمر الذي يحمل كثيرا من أخبار الألعاب الجماعية وبرنامج “أخبارنا” من تقديم فرح علي ويقوم بتغطية أخبار الرياضة في مصر بصفة عامة وكذلك المرور على المنشور على السوشيال الميديا الرياضية.

كما يقدم شادي عيسي برنامج “1911” الذي يستعرض الأحداث الجارية ويستدعي مثيلتها من أحداث ماضية مرت على نادي الزمالك وجماهيره.

كذلك ينضم برنامج بعنوان “وان تو” وتقدمه نيرفانا العبد ويستعرض الجوانب المختلفة لنجوم الرياضة في نادي الزمالك في اللعبات المختلفة فيحكي عن حياتهم العامة واجتماعياتهم وبطريقة مميزة.

كما تقدم القناة العديد من المباريات الهامة في المسابقات المحلية والدولية والتي يتم عرضها بعد ساعة من انتهائها وسيتم التنويه عنها في حينه.
مرتضى منصور: لن نهاجم أحد في قناة الزمالك
وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك التهنئة لكل جماهير القلعة البيضاء بمناسبة انطلاق قناة النادي الجديدة.
وقال مرتض عبر قناة "الزمالك"، "اليوم بمثابة عيد وتاريخي لكل الزملكاوية مع ظهور القناة والحلم الذي تمناه الجميع".
وتابع "لن نهاجم أحد عبر قناة الزمالك ولكن الهدف الأساسي هو الدفاع عن النادي".
وأوضح أنه سيتم مناقشة كل القضايا الخاصة بالزمالك بموضوعية كاملة.