ads
ads

يوسف فوزي يعتزل التمثيل بسبب كابوس.. اعرف التفاصيل

الفنان يوسف فوزي_ أرشيفية
الفنان يوسف فوزي_ أرشيفية

تصدر الفنان القدير يوسف فوزي قائمة الأكثر رواجا بعد ظهوره في مقطع فيديو مصور بدت عليه آثار مرض "الباركنسون"، المعروف بـ"الشلل الرعاش" الذي أصابه منذ العام 2016.


وقال إنه كان لا يستطيع النوم ليلاً بسبب الكوابيس التي كانت تطارده دائماً بأنه يرى بأنه لا يستطيع التمثيل ولا يتذكر السيناريو، لذا قرر الإعلان باعتزال التمثيل.


يذكر أنه اعتزل الفن في مارس 2016، بعد إصابته بمرض "الباركنسون" المعروف باسم "الشلل الرعاش".


وقال في لقاء أجراه مع الإعلامي وائل الإبراشي إنه ضحك أمام الطبيب عندما أخبره بإصابته بهذا المرض، بسبب تصادف تمثيله لإصابته لنفس المرض، ضمن أحداث مسلسل "أوبرا عايدة" قبل 16 عامًا.


وأيضا من المصادفات العجيبة أن يده اليمنى التي أصيبت بالمرض، هي نفسها التي مثّل في المسلسل أنها أصيبت بالشلل الرعاش.


وروى كواليس كشفه عن مرضه، قائلًا: "كنت بصور مسلسل أستاذ ورئيس قسم، مع الفنان عادل إمام، وكان يجلس جوراي في سرادق عزاء بأحد المشاهد، وفي العزاء الكراسي بتبقى جنب بعضها أوي، فلاقيته بيقولي إنت جسمك بيترعش، قلت له: آه بعاني من الشلل الرعاش، وكان كل تفكيري وقتها إني أخفي علامات المرض".


وأكد فوزي أنه لم يكن ينوي الاعتزال، ولكن الأسئلة التي كان يتلقاها كل رمضان عن الأعمال التي سيدخلها جعلته يشعر بالملل من الإجابة ذاتها، لذا قال إنه اعتزل، لكنه أكد في اللقاء أن الباب ما زال مفتوحًا أمام المنتجين والمخرجين، الذين يودون توظيف مرضه في الأدوار التي ستعرض عليه.