رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صادر عن دار «النخبة».. الصحفية سها سعيد تشارك فى معرض الكتاب بـ«نجوم ماسبيرو يتحدثون»

نجوم ماسبيرو يتحدثون
نجوم ماسبيرو يتحدثون


أصدرت الكاتبة الصحفية سها سعيد كتابها الثاني «نجوم ماسبيرو يتحدثون» الجزء الثاني عن دار النخبة للنشر والتوزيع، والذي يشارك في دورة ٥١ من معرض القاهرة الدولي للكتاب.


تعد "سها" أول صحفية شابة تجرى سلسلة حوارات صحفية مطولة ووافية لتوثيق مشوار رواد العمل الإعلامي بماسبيرو "الإذاعة والتليفزيون".

 

وصدر كتابها الأول "نجوم ماسبيرو يتحدثون" الذي يشمل ٣٢ شخصية لرواد الإعلام "التليفزيونين" من حوارات معهم شخصيا، وحقق نجاحا كبيرا وأشاد به كبار الإعلاميين والصحفيين كأول كتاب يوثق مشوار رواد العمل الإعلامي والذي شارك في دورة اليوبيل الذهبي للمعرض الكتاب العام الماضي.

 

واستمرت سها سعيد في عمل سلسلة حوارات جديدة مع رواد العمل الإعلامي علي صفحات مجلة الإذاعة والتليفزيون لتكون هذه السلسلة محتوى الجزء الثاني من كتابها "نجوم ماسبيرو يتحدثون" والذي يصدر عن دار النخبة للنشر والتوزيع والذي يشمل ١٥ شخصية من رواد الإذاعة والتليفزيون يفتحون قلوبهم ويتحدثون لأول مرة عن نشأتهم و مشوارهم الإعلامي بتفاصيل جديدة وكواليس وخبايا تقال لأول مرة بالكتاب.

 

ومن الإعلاميين المشاركين في الكتاب: فهمي عمر وعبد الوهاب قتاية ومحمد مرعي وعمر بطيشة وحكمت الشربيني ووزيرة الإعلام الأسبق  د. درية شرف الدين وإيناس جوهر وآمال العناني و د. هاجر سعد الدين، عزة الأتربي وميرفت سلامة ومجموعة أخرى من كبار الإعلاميين.