ads
ads

«النيابة» تصدر قرارًا فى واقعة اتهام موظف باغتصاب طفل بـ«المعادي»

طفل
طفل
أحمد عمران


أمرت نيابة المعادي الجزئية برئاسة المستشار تامر عاشور، رئيس النيابة بحجز موظف يوما على ذمة التحريات؛ لاتهامه بالاعتداء على طفل جنسيا بمنطقة المعادي.

واستمعت النيابة العامة لأقوال المتهم، ووالدة الطفل التي تقدمت بتقرير طبي خارجي يفيد بتعرض نجلها للاعتداء الجنسي، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

يذكر أن ربة منزل اتهمت زوج شقيقتها موظف بالاعتداء على نجلها جنسيًا بمنطقة المعادي، وتم ضبط المتهم وإحالته إلى النيابة العامة.

وبدأت أحداث الواقعة عندما تلقى المقدم إسلام بكر، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة المعادي، بلاغًا من ربة منزل تتهم فيه زوج شقيقتها «م. ع. م»، موظف بالاعتداء جنسيًا على نجلها طفل يبلغ من العمر 7 سنوات، بدائرة القسم.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم، وتم اقتياده إلى ديوان القسم، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها.

وأفاد مصدر بأن المتهم قرر أنه يوجد خلافات عائلية بينه وبين أسرة زوجته، وقامت أم الطفل (شقيقة زوجته) على إثرها باتهامه باغتصاب نجلها.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت نيابة المعادي برئاسة المستشار تامر عاشور رئيس النيابة؛ مباشرة التحقيقات، والتي أمرت بما تقدم.