ads
ads

القبض على المتهم الرئيسي في قضية «شهيد الشهامة» بالدقهلية

صورة الضحية
صورة الضحية
سوزي الفلال

تمكن رجال مباحث مركز شرطة طلخا، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، من إلقاء القبض على المتهم الرئيسي في واقعة مقتل شهيد الشهامة بالدقهلية.


وأوضح مصدر أمني، أنه جرى القبض على "أ. م. ح. ر" الذي ركل المجني عليه أثناء مطاردته له بعد سرقة حقيبة يد من سيدة ليسقط قتيلا. ‎


وكان المستشار محمد هدايات، رئيس نيابة طلخا، بإشراف المستشار علاء السعدني، المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية، أمر بحبس المتهم الأول "م. ف. ف. ع"، قائد التوك توك من قرية طنيخ، ومقيم بمنشية البدوي مركز طلخا، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإخلاء سبيل كل من مالك التوك توك وسائق السيارة التي دهست المتوفي أثناء مطاردته للسارقين. 


 ‎واعترف المتهم الأول، أنه قرر هو والمتهم الثاني الخروج للسرقة، فاستأجرا توك توك، وحينما شاهدا سيدة تمشي في الشارع بمنطقة العوضي بطلخا قرر المتهم الرئيسي، سرقتها لأنها كبيرة في السن، وبالفعل خطف شنطتها من يدها وهربا بسرعة بالتوك توك.  


واستمعت النيابة العامة إلى أقوال "حسن. م. ع"، المتهم الثاني سائق السيارة رقم "8791 د ن و"، واعترف بأنه خاف وهرب وأنه لو كان يعلم أن المجني عليه مات كان بلغ، لكنه توجه بعد الحادث إلى السمكري، لإصلاح "إكصدام" وفانوس السيارة، وبعدها توجه إلى سوق الجملة بالمنصورة يحمل خضار وفاكهة بالأجرة.