ads
ads

شقيق زوج نانسي عجرم يكشف لـ«النبأ» مفاجآت فى قضية «قتيل فيلا» الفنانة الشهيرة

نانسي عجرم وزوجها_أرشيفية
نانسي عجرم وزوجها_أرشيفية
مي بدير
ads


نفى نهاد الهاشم، شقيق الدكتور فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسى عجرم، تدخل شخصيات "تقيلة" في لبنان لمساندة شقيقه في قضية قتل السوري محمد حسن آل موسى.

وقال في تصريحات خاصة لـ "النبأ"، إن يوم 9 يناير تقدم أهل محمد حسن آل موسى بشكوى وبصورة يدعون فيها أنها لابنهم وهي في الحقيقة لـ "إيلي أبو نجم"، المنسق الإعلامي ومسئول السوشيال ميديا في مكتب نانسي عجرم. 

وبعد تقدم أهل القتيل بصور للنيابة والادعاء بأن الصور هي لابنهم مع نانسي وفادي، قامت غادة عون القاضية بالتوسع في التحقيق، وحينها اكتشفت الادعاء الكاذب لأهل القتيل، وتبين أن الصور لـ "إيلي أبو نجم".

وتابع قائلاً:" التحريات طلبت شهادة دكتور فادى مرة أخرى بشأن الصور التي تقدم بها أهل القتيل والادعاء بأنها صورة ابنهم"، نافيا إيقاف الدكتور فادى عن العمل أو احتجازه.

وأشار "نهاد" لاحتجاز الدكتور فادي في القسم لمدة 48 ساعة "أكثر مما يستاهل"؛ لاسيما أن الأمر الطبيعي والاعتيادي هو الإيقاف لمدة 24 ساعة بعد وقوع حادثة قتل أو سرقة، وتم تحويل القضية للمدعي العام ثم لقاضي التحقيق واضحة وصريحة مثل عين الشمس على حد وصفه.

وأكد "نهاد" أن أهل القتيل محمد حسن آل موسي حاولوا ابتزاز الدكتور فادي وزوجته الفنانة نانسي عجرم للحصول على أموال بكل الطرق ويستعملون السوشيال ميديا وسلاحهم الإشاعات، قائلاً: "الإشاعات ربما يربحوا بها على السوشيال ميديا لحين ما تتضح الحقيقة"، مؤكداً أن هذا لم يفيدهم أمام القضاء والتحريات، مشيراً لأبرز الإشاعات التي خرجت عن لسان أهل القتيل محمد حسن آل موسي، وهى قيام فادي بتغيير ملابس القتيل وكانت بيضاء ثم تحولت ملابس سوداء.

وختم "نهاد" قائلاً:" بالفعل أهل القتيل محمد حسن آل موسي حاولوا الحصول على تعويضات مادية من نانسي عجرم وزوجها من خلال وسطاء والحديث مع المحامي للحصول على تعويضات، ودكتور فادي أو نانسي مصرين على عدم دفع أى تعويضات قبل صدور قرار المحكمة وإذا خرج قرار المحكمة بدفع تعويض سيتم الدفع، وإذا خرج القرار بعدم دفع تعويض وقررت نانسي وفادي دفع تعويض فهم أحرار ولكن في الوقت الحالي لم يتم دفع أى تعويضات إلى بعد الكشف عن أن أسرة القتيل تحاول فبركة الأمور".