ads
ads

تعرف على اسم هاتف سامسونج الجديد "القابل للطي"!

هاتف قابل للطي
هاتف قابل للطي
ads


أعلنت شركة سامسونج الكورية الجنوبية عن اسم الهاتف الذكي القابل للطي التالي الذي أصدرته شركة Samsung ، حيث أطلقت عليه اسم Galaxy Bloom ، وفقًا للصور المتسربة.

من غير المتوقع أن يتم الكشف عن خليفة Galaxy Fold المحاصر حتى وقت لاحق من هذا العام ، على الرغم من أنه يبدو أن التفاصيل الأساسية قد كشفت في اجتماع سري في معرض الالكترونيات الاستهلاكية (CES) في لاس فيجاس هذا الأسبوع.

قامت شركة الالكترونيات الكورية الجنوبية العملاقة بمشاركة صور من الجهاز غير المفرج عنه مع شركاء في الصناعة، وفق ما أفاد به منفذ الأخبار الكوري Ajunews ، حيث عرض أحدهم هاتفًا ورديًا على الشاشة.

تنوي شركة Samsung تسويق الجهاز للعملاء من الإناث وصممت تصميم المحارة على شكل مكياج، وادعى نفس التقرير أيضًا أن هاتف Samsung Galaxy S11 القادم سيطلق عليه Galaxy S20.

لا تعلق شركة Samsung على الشائعات المحيطة بالأجهزة التي لم يتم إصدارها، ولكنها تثير مفهومًا جديدًا قابل للطي في مؤتمر مطوريها العام الماضي.

اقترح رئيس قسم الإطار والتطوير في Samsung Mobile ، Hyesoon Jeong ، أنه سيكون أصغر بكثير من Galaxy Fold الموجود.

وقالت في ذلك الوقت: "عامل الشكل الجديد الذي نستكشفه الآن لن يلائم جيبك بسهولة فحسب، بل يغير أيضًا الطريقة التي تستخدم بها هاتفك".

تشير التسريبات السابقة للهاتف الذكي القابل للطي إلى أن إعادة التصميم الجذرية ستصل إلى شاشة بقياس 6.7 بوصة عند الكشف عنها.

أظهرت الصور التي نُشرت على موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo الشهر الماضي جهازًا نموذجيًا له تصميم يذكرنا بهواتف الوجه الكلاسيكية.