رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«الإسكان» تعلن عن وظائف بالجهاز التنفيذي لمشروعات تعمير القاهرة الكبرى.. اعرف الشروط

النبأ

أعلن الجهاز التنفيذي لمشروعات تعمير القاهرة الكبرى، التابع لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن وظيفة  رئيس الجهاز، وتستعرض "النبأ" كل ما يتعلق بتلك الوظيفة على النحو التالي:

- اسم الوظيفة
رئيــس الجهاز التنفيذي لمشروعات تعمير القاهرة الكبرى.

- جهة العمل
الجهاز التنفيذي لمشروعات تعمير القاهرة الكبرى.

- نوع الوظيفة
إدارية عليا

-الوصف العام للوظيفة
​تقـع هــذه الوظيفـــة على قمة التقسيمات التنظيمية بقطـاع التدريب الانتاجى على حرف التشييد والبناء وتختص بالإشراف على جميع الوحدات التابعه للجهاز وتنسيق العمل بينها واصدار القرارات اللازمة التوجيه العام لنائب رئيس الجهاز المركزى للتعمير لذلك بما يكفل تحقيق اعلى كفاءة فى العمل ويشرف على تنفيذ البرامج والخطط المعتمدة من السلطات المختصة ويمارس سلطة رئيس الجهاز المنصوص عليها باللائحة المالية لشئون التعمير على إعداد مشروع الموازنة العامة للجهاز.

-المهارات الأساسية
​قــدرة فائقــة على التوجيـــه والقيـــادة وتخطــيط ووضــع السياســات والأهــداف ومتابعــة تنفيـــذها.

- المهارات الفنية
​اجتياز البرنامج التدريبي المقرر طبقًا للقانون.

-سنوات الخبرة
​قضاء مدة بينية لا تقل عن سنة في المستوى الوظيفي (العالية) بالنسبة للعاملين بالتعمير أو مدة خبرة كلية تتفق مع طبيعة الوظيفة لا تقل عن ثمانية عشر عامًا بالنسبة لمن لم يسبق له العمل بالحكومة أو القطاع العام من بينها مدة لا تقل عن سنة في وظيفة تعادل المستوى الوظيفي (العالية).

-المؤهل المطلوب
 مؤهل عال هندسي.

- آخر موعد للتقديم 
 تاريخ إنتهاء التقدم 05 /02 /2020

- عدد الأشخاص المطلوبين للوظيفة
1

- بيانات الاتصال والتقديم.
​تقدم الطلبــات بالــيد أو بالبريـد الموصى عليه بعلم الوصول، وذلك إلى الأمانة الفنية للجنة الوظائف القياديـة بالـدور السابع بمقــر الوزارة الكائن (1 شارع إسماعيل أباظة ـ القصر العيني ـ القاهرة )، ولن يلتفت إلى الطلبات التي ترد بعد الـــميعاد.

- المستندات المطلوبة
​1- بيان الحالة الوظيفية معتمدًا ومتضمنًا التاريخ الوظيفي والقدرات العلمية والعملية والمهارات اللازمة وأى بيانات أخرى للمتقدم مدعمه بالمستندات الدالة على ذلك.

2- الـرقـــــم القومي

3- عدد (6 ) صور شخصية مقاس 4×6.

4- بيان الانجازات السابقة للمتقدم.

5- مقترح لتطوير الوحدة أو أحد انشطتها الرئيسية لتحسين أدائها وتطوير أنظمتها مرفق به (C.D)، وفقًا للنموذج الوارد بقرار وزيرة التخطيط والمتابعة والأصلاح الأداري رقم (95) لسنة 2017.