رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اندلاع حريق هائل فى منزل بميت الكرما.. وصاحبه: الجن السبب

حريق- أرشيفية
حريق- أرشيفية

نشب حريق هائل في منزل بقرية ميت الكرما التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية.


والتهم الحريق كافة محتويات المنزل، فيما تمكن الأهالي من إنقاذ اثنين من أبناء صاحب المنزل قبل احتراقهما بداخله.  


تلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء السيد سلطان، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من شرطة النجدة بنشوب حريق بمنزل بقرية ميت الكرماء التابعة لمركز طلخا، وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وتم الدفع بسيارتين إطفاء وتمت السيطرة على الحريق قبل أن يمتد إلى أحد المنازل المجاورة.  


وبسؤال عبد الله المنسى، صاحب المنزل عن سبب الحريق، أكد أنه كان خارج المنزل وقت اندلاع الحريق، وعرف بالحريق من أحد زملائه بالعمل، وأشار إلى أن السبب فى الحريق هو الجن، وليست المرة الأولى لاشتعال النار بالمنزل واحتراق جميع محتوياته.


وأشار إلى أن أول حريق نشب بالمنزل منذ عام 2017 ، وفوجئنا باندلاع النيران داخل إحدى غرف المسكن، وتمت السيطرة على الحريق، ووقتها كان الاعتقاد السائد بأن الحريق سببه "عقب سيجارة".


ولم تمض ساعات إلا واندلعت النيران مرة أخرى، وانتقلت قوات الحماية المدنية للسيطرة على الحريق الذي اندلع بعد مغادرتى أنا وأشقائى المنزل، وظل الأمر يتكرر كثيرا، حتى بدأ أهالي القرية يشعرون بالخطر، وخرج عدد منهم للمطالبة بإيجاد حل لتلك الحرائق. 

 
وأضاف أن شقيقه كان يسكن بنفس المنزل، وبعد تلك الحرائق ترك المنزل وسكن عند أهل زوجته، ورفض العودة مرة أخرى للمنزل، وأشار إلى أن جهاز ابنته احترق بالكامل، واحترقت محتويات المنزل بالكامل.