رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ماجي أنور تكشف عن لجنة تحكيم مهرجان فاتن حمامة السينمائي

ماجي أنور
ماجي أنور



أعلنت المخرجة والمنتجة ماجي أنور، عن لجنة تحكيم الدورة السادسة من مهرجان فاتن حمامة السينمائي الدولي المقام في لندن.


اللجنة مكونة من الممثل البريطاني توم فيشر، وصانع الأفلام البريطاني بول ريف، والناقدة السينمائية الإيطالية إيزايلا جولو، والمخرج المصري خالد الحجر، والناقد السوداني خالد علي.


وفتحت "ماجي"  الباب أمام صناع الأفلام للمشاركة في المهرجان، وتحدثت  في تصريحات صحفية عن الشروط الواجب توافرها في الأفلام وقالت إن المهرجان يستقبل جميع أنواع الأفلام سواء القصير أو الطويل أو الأفلام المتحركة.


كما أوضحت أن الفيلم القصير لاتزيد مدته عن ٣٠ دقيقة، وأكدت أن كل الأعمال يجب أن تكون إنتاج ٢٠١٩، كما نوهت في النهاية أن آخر موعد لترشح الأفلام سيكون يوم ١٠ فبراير القادم.


يذكر أن ماجي أنور، وقع اختيارها من قبل المنتج البريطاني كارل توني رئيس مهرجان الفيلم العالمي international film festival،  لتكون المستشار الرسمي والموزع المعتمد لأفلام المهرجان والذي يقام بأربع مدن عالمية مختلفة، وهي لندن، ومدريد، ونيس، وميلانو. 


وأعلن كارل، عبر الموقع الرسمي للمهرجان، التعاون رسميا مع ماجي لتكون المنسق الوحيد والجهة الخاصة بتوزيع أفلام المهرجان حول العالم، بالإضافة إلى كون شركتها ماجيكا هاوس الجهة الوحيدة للتواصل مع المهرجان من العالم العربي بشكل خاص.