رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كاميرات المراقبة تكشف سر "سحل" طالب شريعة وقانون

سحل طالب الأزهر
سحل طالب الأزهر

علقت كلية الشريعة والقانون التابعة لجامعة الأزهر بتفهنا الأشراف بمحافظة الدقهلية، على مقطع الفيديو المتداول والذي يظهر سحل طالب أمام بوابة الكلية؛ لمنع الأمن له من دخول الامتحان.

وبحسب البيان الصادر عن الكلية، اليوم، حضر الطالب متأخرًا عن موعد الامتحان بـ24 دقيقة، وطبقًا لتعليمات الجامعة لا يحق له الدخول بعد بداية موعد الامتحان، وبالتالي قام الأمن بدوره بمنعه من الدخول.

وكشف البيان أن "الطالب استغل دخول أحد الموظفين من بوابة السيارات، اندفع مسرعًا منها نحو البوابة الداخلية بعد أن اعتدى على موظف الأمن الذي حاول إيقافه".

 

واستطرد: "تمكن موظفو الأمن على البوابة الداخلية من إيقافه وإخراجه من الكلية ضمانًا لسير الامتحانات، فألقى الطالب بنفسه على الأرض حتى لا يخرجوه خارج الكلية، علمًا بأن الامتحان قد فات منه أربع وعشرون دقيقة، كما هو مثبت لدينا بالكاميرات، فقام الأمن بحمله دون أن يعتدي عليه أحد".

وتحرر مذكرة تشرح تفاصيل الحادثة وهي الآن قيد التحقيق، وأهابت الكلية بالطلاب عدم الانسياق وراء الشائعات، مؤكدةً على تنفيذ تعليمات الجامعة بعدم دخول أي طالب بعد بداية وقت الامتحان.

وكان رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تداولوا مقطع فيديو يظهر سحل طالب بالفرقة الرابعة كلية الشريعة والقانون، بجامعة الأزهر فرع تفهنا الأشراف،من قبل الأمن الإداري للكلية لمنعه من دخول الكلية لأداء امتحان مادة المصطلحات القانونية.

شاهد..