ads

القصة الكاملة لخلاف بهاء سلطان ونصر محروس

صاحبة السعادة
صاحبة السعادة

 

 

 تصدر هاشتاج "لا لاحتكار صوت بهاء سلطان" ترند موقع التدوينات القصيرة "تويتر" خلال الـ24 ساعة الماضية،بعد مبادرة الفنانة والإعلامية إسعاد يونس التي أطلقتها ليلة رأس السنة في حلقة خاصة، والتي لاقت استجابة واسعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

"نصر محروس إنت عارف أنا بحبك قد إيه.. إنت حبيبى وأخويا، وعشرة سنين طويلة.. أنا نفسى نفك الاشتباك.. خلاص كبرنا، واللى جاي مش قد اللى راح.. برجوك نقعد سوا وأبوس على دماغك.. إننا نصفى الأمور بينك وبين بهاء سطان" هذه رسالة إسعاد يونس لنصر محروس خلال الحلقة.

 

وناشدت "إسعاد" نصر محروس في رسالتها: " صوت بهاء ناقص فى السوق.. إحنا محتاجينه.. أنت ياما قدمت أصوات جميلة.. من إسعاد لنصر محروس ممكن نروق الأحوال وننسى القضايا.. وتدونى بوسة إنتم الاثنين.. وحياة السنة الجديدة تقبل دعوتى".

 

ومن جانبه استجاب المخرج نصر محروس لطلب إسعاد ورد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلاً: " نداء مدام #إسعاد_يونس ليّه في برنامج #صاحبة_السعادة فوق راسي واعتز بيه جداً لأنها فعلاً أختي ولأن #بهاء_سلطان حقيقي غالي على قلبي وهو أخويا اللي بحبه.. وعلشان كده أول ما سمعت رديت عليها بمكالمة هاتفية.. واتفقنا اننا هنتقابل قريب..وان شاء الله يحصل كل خير ونوصل لحل.. على راسي من فوق يا صاحبة السعادة".

 

وكانت قد بدأت أزمة بهاء سلطان ونصر محروس في عام 2014 بسبب عدم طرح ألبوم "سيجارة" نظرًا للخلاف الذي نشب بينهما وامتدت الأزمة للمحكمة وذلك في عام 2015.


نصر محروس وبهاء سلطان
نصر محروس وبهاء سلطان