رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شخص واحد فقط تابعه مارك زوكربيرج على تويتر هذا العام!

مارك زوكربرج
مارك زوكربرج


مع اقتراب العام من نهايته، من المثير أن ننظر إلى الخلف قليلا على كل ما تغير على مدى الأشهر الـ 12 الماضية.

على حساب "مارك زوكربيرج" على تويتر، كان التغيير دقيقًا - حيث تابع رجل الأعمال التكنولوجي شخصًا واحدًا فقط هذا العام.

على الرغم من أنه ليس من المعروف أن مؤسس Facebook له وجود نشط على Twitter - آخر تغريدة له منذ عام 2012 - إلا أنه رفع عدد المتابعين من 787 إلى 788 هذا العام عندما تابع تحديثات Cat Valdes ، التي تحمل اسم المستخدم Catrific.

حدث هذا التغيير في 6 يناير الماضي، حيث أبلغ به Big Tech Alert ، وهو حساب مخصص لتتبع النشاط التالي وغير المعروف للأسماء الكبيرة في التكنولوجيا.

فالديز ، بحسب سيرتها الذاتية على Twitter ، هي مؤثرة سابقة من أتلانتا بولاية فلوريدا، مع أكثر من 192،000 متابع على منصة التواصل الاجتماعي.

على المنصة، تشارك Valdes التغريدات التي تتراوح ما بين حبها ودعمها لتايلور سويفت بالإضافة لعدد من اللقطات والصور التي التقطتها في الساعات الأربع والعشرين الماضية.

منذ انضمامها إلى Twitter في عام 2008 ، قامت بالتغريد أكثر من 48000 مرة.

في حين أنه ليس من الواضح ما إذا كان الاثنان يعرفان بعضهما البعض، فإن فالديز ، الذي يتابع عددًا أقل من الأشخاص من زوكربيرج بعدد إجمالي يبلغ 294 شخصًا من بينهم زوكربيرج نفسه.

على موقع يوتيوب ، يتمتع Valdes بوجود أكبر ، مع أكثر من 650،000 مشترك. تم تحميل مقطع الفيديو الأخير ، الذي يحمل عنوان Life After YouTube ، منذ أكثر من شهرين وتم عرضه أكثر من 52000 مرة.