رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ملكة جمال العالم تتحدث عن العمل الخيري في المسابقة

ملكة جمال العالم
ملكة جمال العالم


احتفت توني آن سينجه، المتوجة بلقب ملكة جمال العالم 2019، بالعمل الخيري الذي قامت به الفائزات بمسابقة الجمال، ووصفته بأنه "الجزء الأكبر من المسابقة".

في نهائي يوم السبت، قامت الفتاة البالغة من العمر 23 عامًا بأداء أغنية "ليس لدي أي شيء" للمخرج ويتني هيوستن على المسرح، مرتديًا ثوبًا أبيض لامعًا في مركز المعارض بلندن.

وفيما يتعلق بالانتقادات التي يعتقد البعض أن المنافسة عفا عليها الزمن، قالت: "بما أن شخصًا له تجربة مباشرة (من ملكة جمال العالم)، فإن الجزء الأكبر من المسابقة هو Beauty With A Purpose.

وأوضحت "أنا أفهم أن هناك انتقادات، وأنا على استعداد لإجراء محادثة مع أي شخص يرغب في ذلك."

قالت: "هذه المنصة تدور حول الجمال"، لكن الفائزات في المسابقة العالمية تسافرن حول العالم لمساعدة المجتمعات المحرومة مع جمعية Beauty With A الغرض الخيرية منذ إنشائها في عام 1971.

ساعدت الجمعية الخيرية في جمع أكثر من مليار دولار لأسباب مثل علاج الجذام في البرازيل وتوفير المناشف الصحية في المجتمعات الهندية والإفريقية المحرومة.

في الأسابيع الثلاثة التي سبقت التصفيات النهائية، شاركت المتسابقات في مسابقة ملكة جمال العالم 2019 أيضًا في مسابقات المواهب، مثل الغناء والرياضة والمشاركة مع المعجبين على وسائل التواصل الاجتماعي.

واستضاف المعرض المغني بيتر أندريه والفائز بجائزة ملكة جمال العالم 2013، ميغان يونغ، وحصل كل ممثل على دوره بالتناوب إلى مركز الرقص في الملابس والفساتين وأغطية الرأس التي تمثل بلدهم.

اختارت لجنة من الحكام بما في ذلك الفائزين السابقين، ومصممة الأزياء زاندرا رودس ، ومقدمة البرامج التلفزيونية بيرس مورغان ورئيسة ملكة جمال العالم ، جوليا مورلي، الآنسة سينغ.