رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تطورات جديدة فى واقعة قتل موظف جامعة بحلوان

المجنى عليه
المجنى عليه

قرر المستشار وائل الشوربجى رئيس محكمة حلوان، حبس متهمان لمدة خمسة عشر يوما لتورطهما في قتل موظف بجامعة حلوان في مشاجرة حول خلافات الجيرة ولعب الأطفال بمنطقة عرب غنيم.


كانت نيابة حلوان الجزئية تحت إشراف المستشار أحمد سليم، قررت حبس الشقيقين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما قررت النيابة تشريح جثة المجني عليه وإعداد تقرير حول سبب الوفاة، وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الواقعة؛ لكشف ملابساتها، والتصريح بالدفن عقب ذلك، وتسليم الجثمان لذويه، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، واستدعاء شهود العيان.

وكشفت مناظرة النيابة لجثمان المجني عليه عن أنه في العقد الخامس من العمر، وتبين أنه به أربع طعنات في الساق أحدهم في الفخذ أدت لقطع الشريان الفخذي المتصل بالقلب، ما تسبب في نزيف كمية كبيرة من الدم، نتج عنها الوفاة خلال دقائق من الإصابة.

كما تبين وجود جرح قطعي خلف الرقبة، وجرحين غائرين في الرأس من الخلف والمقدمة، مع جروح وكدمات في أنحاء متفرقة من الجسد، ولكن لم تسبب أي منهم إلى الوفاة.

وكشفت تحقيقات النيابة عن أن مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة وخلافات حول لعب الأطفال بمنطقة عرب غنيم بمدينة حلوان، وتبين أن المجني عليه ذهب إلى المتهم «سيد. م»، لمعاتبته على تعدي نجله الكبير على ابنه، فتطاول عليه، فحدثت مشادة كلامية تطورت لمشاجرة، استعان فيها المتهم بشقيقه الذي تدخل لنصرته وبحوزته "ساطور"، ومزقا جسد المجني عليه.

وقال شهود العيان إن المجني عليه أثناء معاتبته المتهم تطاول عليه بالألفاظ وسب سلوك نجله مؤكدًا أنه الطفل اعتاد التعدي على نجله وممارسة البلطجة عليه مستغلا صغر سن الطفل وأخبره أنه إذا تعدى على نجله مرة أخرى سيربيه من تلقاء نفسه دون إخبار عائلته ما أثار حفيظة المتهم الذي تعدى عليه بالضرب حتى تدخل شقيقه سائق «توك توك» ووجه له ضربات وطعنات في مختلف أنحاء الجسم.

كانت ادارة البحث الجنائي بالقاهرة بقيادة اللواء نبيل سليم مدير ادارة البحث الجنائي ونوابه اللواءات حازم البدوى وحسام عبد العزيز والعميد محمد يوسف رئيس المباحث الجنائية بالقاهرة،تلقت إخطارًا من المقدم أحمد البنداري، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، بتلقيه إشارة من مستشفي النصر العمالي، مفادها استقبال جثة أحمد محمود، عامل، ومقيم بمنطقة عرب غنيم.