رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هكذا علقت أصالة على حفلها أمس بموسم الرياض «صورة»

أصالة - أرشيفية
أصالة - أرشيفية


أحيت الفنانة أصالة نصري حفلا، أمس الجمعة، ضمن ليالي موسم الرياض، بالمملكة العربية السعودية.


ونشرت أصالة، صورتها عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، وعلقت: "ما أجمل ليلة أمس.. كان القمر مكتملاً، وكان المكان ينافسه، بجمهور راقٍ يقدّر الفنّ، وتفاصيل كثيرة جميعها مُتقنة، الهواء كان ناعماً يُغازل الموسيقى".


وتابعت: "والحطب كان له رائحة تُعيدُ أحلى الذّكريات، وقدّ أضاف هذا كلّه على أُغنياتي، جمالاً حاولت أنّ أُنافسه بأدائي، لأصل لأعلى درجات السلطنة، كانت ليلة فيها القمر مكتملاً، ليُمتعنا ويرانا ويسمعنا".


جدير بالذكر أن الفنانة أصالة أحيت حفلا يوم 30 فبراير، ضمن موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية على مسرح الفنان الراحل أبو بكر سالم، في منطقة البوليفارد.


View this post on Instagram

ماأجمل ليلة أمس ... كان القمر مكتملاً ، وكان المكان ينافسه ، بجمهور راقٍ يقدّر الفنّ ، وتفاصيل كثيرة جميعها مُتقنه ، الهواء كان ناعماً يُغازل الموسيقى، والحطب كان له رائحة تُعيدُ أحلى الذّكريات ، وقدّ أضاف هذا كلّه على أُغنياتي ، جمالاً حاولت أنّ أُنافسه بأدائي ، لأصل لأعلى درجات السلطنة ، كانت ليلة فيها القمر مكتملاً ، ليُمتعنا ويرانا ويسمعنا ... وطبعاً مع @nicolasjebran Dress : @nicolasjebranworld Makeup : @nora1352 Hair dresser : @danyandanthony Photographer : @ghadeer_abuzaid @audiorotana #أصالة #أصالة_في_سمرات_الرياض #موسم_الرياض

A post shared by Assala (@assala_official) on