ads

«روفيدا العقارية» تنجز 80% من التشطيبات الداخلية بـ«رومارينا»

عمرو عبد العزيز المدير التنفيذي
عمرو عبد العزيز المدير التنفيذي وعضو مجلس الإدارة
محمد عرابي
ads


أنهت شركة روفيدا العقارية 80% من أعمال التشطيبات الداخلية بالمرحلة الأولى بمشروع رومارينا بالساحل الشمالي.


وقال رامى عبدالعزيز، مدير التسويق ومساعد رئيس مجلس الإدارة، إن الشركة تخطط لإتمام أعمال التشطبيات الداخلية بالمرحلة الأولى بمشروع رومارينا، خلال الصيف المقبل؛ تمهيدا لبدء التسليم للعملاء الصيف المقبل.

 
فيما أعلن عمرو عبد العزيز، المدير التنفيذي وعضو مجلس الإدارة، أنه جاري الانتهاء من الأعمال الخرسانية للمرحلة الثانية خلال فترة قصيرة.

 
يقام "رو مارينا" على مساحة 20 ألف متر مربع بالقرب من مدينة العلمين الجديدة بالكيلو 102 بطريق إسكندرية مطروح ويضم 16 عمارة تشمل 540 وحدة مصيفية بمساحات من 50 إلى 125 مترا مربعا إلى جانب مول تجارى يسوق بالبيع وأنشطة خدمية وترفيهية ويطور على مرحلتين.


وأوضح، أن الشركة انتهت، أيضا، من حمامات السباحة وخدمات المرحلة الأولى لتلبية احتياجات العملاء، مشيرًا إلى أن الشركة تمول مشروعاتها ذاتيا، من خلال مساهميها، إلى جانب التدفقات النقدية من حصيلة البيع وأن الاقتراض ليس ضمن خطتها التمويلية، خلال المرحلة المقبلة.

وأشار إلى أن الشركة تبحث عن أراض مناسبة شريطة صحة موقفها القانونى لتنمية مشروع جديد على غرار رو مارينا بالساحل الشمالى،  كما تسعى لتنمية مشروع سكنى فى إحدى مدن الجيل الرابع.

وشدد على أن الشركة تركز على التسويق للعملاء من خارج مصر، خاصة من المملكة السعودية والإمارات من خلال وكلاء بهذه الدول.