رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حظ العقرب وتوقعات عام 2020..سنة الدموع والأفراح

النبأ


برج العقرب من 23 أكتوبر حتى 21 نوفمبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد العقرب،يغمرك هذه السنة شعور بالاستقرار والسلام وسط مناخ عام مربك لجميع الناس. تتمتع بأوضاع لا بأس بها طوال العام، ولو كانت متفاوتة بين شهر وآخر. 

مهنيًا: تدعوك الأشهر الخمسة الأولى إلى العمل السريع والقرار الآني والتفاؤل، وتحمل إليك تطورات لمصلحتك تبرز فجأة. تتلاحق الأحداث الغريبة لتغيّر قناعاتك وتوجهك، وذلك بين
نيسان وتموز ، فتتخذ قراراتك بإيجابية وتنظر إلى الأمور من وجهة أخرى. تصادف أغلب الأحيان تجاوباً من السلطات التي تحتاج إليها فتحرز تطوراً مهماً، وتناسبك ظروف سعيدة. ابتداءً من حزيران ، تتبدل المصالح والأولويات وتمر في فترات من مراجعة الحسابات لأن جوبيتير في الثور يطرح مواضيع خلافية تتعلق بشراكة أو بأطراف مقابلة، كما يتحدث عن مشاكل قانونية. تسهر هذه السنة على صحة أحد المرضى من المقربين، وتدعم واحداً منهم في نزاعه مع سلطة ما. 

عاطفياً: تتطور علاقة غرامية إلى ارتباط، أو يؤدي زواج إلى ولادة طفل في حياتك. أما إذا كنت غير سعيد، فقد تتاح لك فرصة الانفصال. إنها سنة الاجتماعيات السعيدة، وقد تعقد زواجاً مع شخص ثري وتعيش رومانسية جديدة.

صحيًا: تعاني على الصعيد الصحي ولكن سرعان ما تعالج الأمور التي تعود على ما يرام.

العقرب ترتيبه الثامن فى الأبراج وهو أحد الأبراج المائية " السرطان - العقرب - الحوت"، من صفاته مصمّم وقوي، ذو عاطفة جياشة، يملك روح المبادرة، مسلي ومثير، من أكثر الأبراج قوةً وصلابةً، يبدو عليهم الهدوء والتماسك من الخارج ولكنه متأجج العواطف، وقورًا، لبقًا، يبعث على السرور، غيور جدًا، كتوم وغامض، لديه روح الانتقام، مستبد ومسيطر، يميز نفسه عن غيره، يحب مراقبة الأحداث عن بعد، نجد مواليد العقرب حساسون جدًا وينقادون لمشاعرهم بسهولة، هذه الحساسية والتطرف في تقدير الأمور تجعلهم عرضة لجرح المشاعر بسهولة.