رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

برج الثور والتوقعات عام 2020.. حظوظ كبيرة وتقلبات

النبأ


برج الثور من 21 إبريل حتى 20 مايو:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الثور،تنعم بهدايا كثيرة خلال هذه السنة المشوقة، التي تحمل اليك بشرى سارة في حياتك الشخصية. وتُكسبك القوة والثقة بالنفس في جميع المجالات. ابتداءً من آذار تنطلق مع استعدادات هائلة وحظوظ كبيرة لتحقيق الأهداف، فتصل إلى مفترق طرق في حياتك خلال حزيران ، حيث استقرار مميز لم تشهده منذ فترة طويلة، ويشير إلى إنجازات مهمة وتحقيقك مراكز ومناصب وحلماً قديماً، وعمليات مالية مربحة. تقوم بأسفار كثيرة وتنقلات كثيفة.

مهنيًا:  هناك بعض التغيير في العادات وتطوير لبعض الأداء، وقد تفاجئ ابتداءً من آذار بتغييرات غير متوقعة. بين نيسان وآب قد تكتشف حقائق وتأخذ قراراتك بهدوء. قد يحدث في هذه السنة ترقية أو بمنصب كبير. لكن في الوجهة الأخرى قد يحدث تأخير وتأجيل في عمل ما ازدهاراً، ولو أشار أيضاً من وجهة أخرى الى تأخير وتأجيل في عمل ما.

عاطفياً: تعرف ازدهاراً عاطفياً، وتشهد تغييرات مهمة ابتداءً من أوائل أيار، حيث تحظى بالكثير من الشعبية والتألق. كما من المحتمل أن تتطور قصة حب نحو ارتباط هذه السنة. أما الأوقات الواعدة عاطفياً، فتقع بين 15 أيار/مايو و 9 حزيران/يونيو، وبين 21 آب و 14 أيلول. 

صحيًا: عليك ألا تغفل عمل فحوصات دورية فقد تشهد هذه السنة تقلبات على مستوى الصحة.


الثور يحتل المرتبة الثانية بين الأبراج، وهو أحد الأبراج الترابية " الجدي- العذراء- الثور"، يتميز مولود برج الثور بالمثابرة، وقوة الإرادة، وحنون، ومحبوب، هادئ كما يعد محل ثقة لكثير ممن حوله، صديق مخلص، وكريم، عقلاني، وثابت على المبدأ، إذا قوبلت مشاعره بالاستهانة أصبح عدوًا شرسًا، يصعب عليه ضبط النفس فى حالة الغضب، يحب الثور المهن اليدوية والصناعية التي تتطلب العمل اليدوي، يمكن الاعتماد على الثور بسهولة، كما أنه عملي، منهجي وطموح. خُلق للوظائف الروتينية التي تتطلب الثقة وتحمل المسئولية.