رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«المصري» يتفقد مطار شرم الشيخ الدولى قبل ساعات من انطلاق منتدى شباب العالم

وزير الطيران يتفقد
وزير الطيران يتفقد مطار شرم الشيخ


تفقد الفريق يونس المصرى، وزير الطيران المدنى، صباح اليوم الخميس، مطار شرم الشيخ الدولي، للوقوف على آخر الاستعدادات لاستقبال الوفود المشاركة فى منتدى شباب العالم 2019 والذى سيقام بمدينة شرم الشيخ، خلال الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر الجارى.

وقام وزير الطيران بجولة تفقديه داخل صالات السفر والوصول بالمطار وتفقد جميع الإجراءات الأمنية داخل وخارج المطار والأسوار الخارجية وكاميرات المراقبة.

كما تفقد الحقل الجوى والترمك واطمأن على الخدمات المقدمة للمسافرين والكاونترات التى تم تخصيصها لإنهاء إجراءات السفر والوصول، مشيدًا بالجهود المبذولة التى تمت بالمطار لإظهاره بالشكل اللائق أمام ضيوف مصر.

كما وجه بتقديم كافة التسهيلات لضيوف مصر المشاركين فى هذا الحدث الكبير الذى يستضيف  شباب من مختلف دول العالم والذين لهم بصمات واضحة في مجتمعاتهم.

وأكد وزير الطيران، أن جميع العاملين بالمطارات المصرية على قدر المسئولية والثقة التامة للظهور بصورة مشرفة أمام  ضيوف مصر من جميع أنحاء العالم، وذلك خلال استضافة جمهورية مصر العربية لجميع الأحداث العالمية الهامة والفعاليات الكبرى.

رافق سيادته، خلال الجولة، الطيار وائل النشار، رئيس الشركة المصرية للمطارات، والطيار صادق الشورى مدير مطار شرم الشيخ الدولى.

من ناحيه أخرى، استعد مطار القاهرة الجوى لاستقبال الوفود المشاركة فى المنتدى، من خلال وضع لافتات مخصصة للحدث داخل صالات السفر والوصول وتخصيص فريق من العلاقات العامة والمحطة لاستقبال السادة الضيوف وكاونترات لإنهاء إجراءات سفرهم إلى مدينة السلام "شرم الشيخ"  بكل سهولة ويسر.