رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بشهادة «EMEA finance» العالمية.. الاهلى المصري أفضل بنك في مصر

النبأ


أعلنت مؤسسة EMEA finance العالمية عن المؤسسات الفائزة في African banking awards لعام 2019 والتي اقتنص فيها البنك الأهلي المصري جائزة جديدة هي أفضل بنك في مصر.


حضر حفل توزيع الجوائز نيابة عن البنك نرمين شهاب الدين، رئيس التسويق والاستدامة الاستراتيجية، ومحمد جميل رئيس القنوات البديلة، ومبيعات التجزئة المصرفية، ولمياء خطاب، مدير عام قطاع تطوير منتجات البطاقات والشمول المالي، ومحمد مجدي مدير التسويق الإلكتروني؛ وذلك في الحفل الذي نظمته المؤسسة في لندن بحضور نخبة من رجال البنوك والاقتصاد في العالم بصفة عامة ومن قارة إفريقيا بشكل خاص.


وأعرب هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك عن اعتزازه بالجائزة الجديدة، والتي تضاف لقائمة الجوائز التي استطاع البنك أن يضمها لسجله الحافل بالإنجازات خلال عام 2019، مضيفا أن جائزة أفضل بنك في مصر تأتي نتيجة للتطوير المستمر في الخدمات والمنتجات المصرفية التي يقدمها البنك لعملائه، وحرصه على مواكبة أحدث الأساليب المصرفية المطبقة عالميا والتي تتضح من خلال مؤشرات البنك الأهلي المصري في كافة مجالات العمل المصرفي، وارتفاع معدلات النمو بشكل مطرد.


إلى جانب ما أحدثه البنك من طفرة في الخدمات الإلكترونية المقدمة لعملائه، حيث أطلق المرحلة الثانية من الإنترنت البنكي Ahly net للحصول على خدماتهم المصرفية إلكترونيا بوسائل سريعة وآمنة تحقق تطلعاتهم وتسهم في إثراء نمط حياتهم وأنشطتهم المختلفة وهو ما ساهم في تدعيم الشمول المالي باجتذاب الشرائح غير المتعاملة مع البنوك.


كما كان البنك الأهلي المصري رائداً في مجال فروع الخدمة الإلكترونية، حيث افتتح أول باقة من فروع الخدمة الإلكترونية في مصر والتي تقدم تجربة فريدة ومختلفة للتعاملات المصرفية الإلكترونية.


وصرح عكاشة، بأن تلك الجوائز التي تطلقها كل عام مؤسسة EMEA finance العالمية لأفضل البنوك بقارة إفريقيا تأتي وفقا دراسات تحليلية يقوم بها متخصصون لأفضل إنجازات وأرقام ومعدلات نمو البنوك، حيث يعد الحصول على هذه الجائزة الرفيعة حافزاً للبنك وإداراته وفروعه على تقديم مستوى أعلى من الخدمة التي تلبي رغبات العملاء وتحقق تطلعاتهم.


وأكد عكاشة على اعتزازه بفريق عمل البنك الأهلي المصري الذي يضم أفضل الكفاءات في السوق المصرفية ليس فقط في مصر، وإنما على مستوى المنطقة العربية بأكملها والذي ساهم في حصول البنك هذا العام على باقة من الجوائز التي تنوعت لتشمل مختلف مجالات العمل المصرفي.