رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أثناء العلاج من السرطان.. شريف مدكور يكشف عن إصابته بمرض جديد «ملوش» علاج (فيديو)

شريف مدكور
شريف مدكور


كشف الإعلامي شريف مدكور، عبر بث مباشر له على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن إصابته بفيروس في الدم؛ بسبب قلة مناعته لتلقيه العلاج الكيماوي عقب بدء رحلة علاجه من سرطان القولون.


وقال: «الفيروس ملهوش علاج إلا أن الجسم هو اللي بيتخلص منه، وأنا الجسم بيحاول يتخلص، أنا عندي أنيميا بسبب الكيماوي والمناعة قلت وده طبيعي، هو لسة مخلصش كله من جسمي، أنا جسمي هلك علشان يتخلص من الفيروس بس الحرارة قلت". 


وأضاف: «أنا عامل الفيديو ده مخصوص لكل مرضى الكانسر، متقلقوش، الحمد لله، خلوا بالكوا على نفسكوا، ابعدوا عن الناس، بلاش السلامات والأحضان والبوس، عشان المناعة، أنا بس كنت بخاف إن الأطفال يزعلوا لو مسلمتش عليهم، الفترة الجاية مش هأقدر أسلم على حد، هاضطر أحط كمامة، الحمد لله، أنا بخير، وربنا يشفي كل مريض إن شاء الله».


وأشار إلى أنه لم يلتزم بتعليمات الأطباء الخاصة بمنع انتقال العدوى، ومنها عدم السلام على أي شخص أو تقبيل أحد وغيرها وأنه كان يخالف تعليمات الأطباء ويمارس حياته بشكل طبيعي، لافتاً إلى أن الفيروس تسبب في أن تصل درجة حرارته إلى 39.5 درجة منذ شهر، لافتًا إلى أنه يعاني من الأنيميا وحصل على كيس دم من أجل تقوية نفسه.


وخضع الإعلامي شريف مدكور مؤخراً، لعملية جراحية وهي استئصال ورم سرطاني وجزء من القولون، ويخضع حاليا لجلسات الكيماوي، حيث دعمه العديد من نجوم الفن والإعلام.