رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نجمة يوتيوب نباتية تنقلب على نظامها الغذائي لهذا السبب!

اليسا باركر
اليسا باركر


تواجه نجمة يوتيوب نباتية سابقة رد فعل عنيف من المعجبين بعد الإعلان عن مشاركتها في تحدٍ لمدة 30 يومًا لتناول المنتجات الحيوانية فقط.

هذا الأسبوع، نشرت اليسا باركر مقطع فيديو على YouTube، حيث يتابعها أكثر من 727000 مشترك، موضحة أنها قضت آخر 30 يومًا بعد اتباع نظام غذائي كامل من اللحوم (مما يعني تناول اللحوم والبيض والأسماك فقط).

وفقًا للمدونة، التي اتبعت نظامًا غذائيًا نباتيًا خامًا صارمًا لمدة خمس سنوات تقريبًا، قررت تجربة نظام غذائي منتج حيواني فقط لأنها أرادت أن تتصل بآخرين.

وقال باركر في شريط فيديو مدته 14 دقيقة: "انطلاقًا من كوني نباتية لمدة خمس سنوات تقريبًا، أعرف ما الذي يعنيه أن أفقد هويتي الثقافية بنظام غذائي حيواني".

وأوضحت اليسا لمستخدمي YouTube الفوائد التي لاحظتها من تناول نظام غذائي يعتمد على اللحوم، والذي يعتبر نظام غذائي يزيل أي حساسيات غذائية محتملة - بما في ذلك الشعور بمزيد من "الهدوء والراحة في الجسد و "امتلاك طاقة أكثر تركيزًا" خلال اليوم.

وأشارت اليسا إلى الفوائد الطبية لاتباع النظام الغذائي كذلك، مثل التخفيف من أعراض "المناعة الذاتية والتعب والسمنة والأمراض الالتهابية وغيرها".

قبل تحميل الفيديو، أعلنت باركر عن نظام غذائي جديد مع صورة Instagram لنفسها أمام طبق من اللحوم النيئة.

استجابة للتحدي، تواجه المدونة، التي اعتادت مشاركة نصائحها النباتية على موقعها الإلكتروني Raw Alignment ، انتقادات من المعجبين السابقين، الذين اتهموها بالنفاق فيما يتعلق بالقسوة على الحيوان، والكوكب.

وكتب أحد المستخدمين "الحيوانات ليست تحديًا".

قال آخر: "وماذا عن الكوكب؟ هذا النظام الغذائي ليس له أي معنى على الإطلاق، لعلاج الأزمة البيئية.

قال آخرون إنهم سوف يتابعون باركر ، التي لديها أكثر من 203،000 متابع على إنستغرام.