ads

حظك اليوم برج الجوزاء الاثنين 9-12-2019

النبأ


برج الجوزاء من 22 مايو حتى 21 يونيو:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الجوزاء، اليوم الإثنين، تعيش فترة صعبة مليئة بالضغط العصبي والقلق والتوتر وعليك التزام الصبر والهدوء.

مهنيًا: حدد أهدافك أولًا ثم قم بوضع خطة لتنفيذها بشكل متسلسل ومنتظم، وعليك أن تحسب خطواتك جيدًا قبل المجازفة بأموالك حتى لا تندم لاحقًا.

عاطفيًا: تتلقى مكالمة هاتفية تغير من حالتك المزاجية، قد تكون أكثر توترًا وتحاول إخفاء ذلك من خلال الابتعاد عن الأصدقاء والبقاء بمفردك لفترة طويلة.

صحيًا: التدخين يؤثر على حالتك الصحية بشكل كبير فى الفترة الحالية، وتحتاج إلى مزيد من الاهتمام والإرادة حتى تقلع عنه بشكل نهائى.

الجوزاء ترتيبه الثالث بين الأبراج، وهو أحد الأبراج الهوائية " الميزان - الدلو- الجوزاء" يتميز مواليد هذا البرج بالذكاء والفصاحة، يكره الروتين، متكيّف، ومرن ، صريح، وذكي، عقلاني، مفعم بالشباب والحيويّة،الازدواجية في المزاج، أي انقلاب مزاجه من جيد إلى سيء أو العكس، غير قادر على اتخاذ القرارات ببراعة، ويدخل في مشاريع لكنه لا يتمكن من إكمالها، وهو دائم القلق والتوتر والتهور، مندفع غالبًا، ومتهور بالحكم على الآخرين أيضًا، ملول أي أنه يشعر بالملل السريع، فوضوي، سريع الغضب، وقليل التركيز، وغير ثابت في مشاعره في الحب.