رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الزمالك يهزم اول أغسطس الانجولى ويطارد مازيمبي

الزمالك واول أغسطس
الزمالك واول أغسطس


عاد الزمالك بقوة للمنافسة الإفريقية عقب فوزه المستحق اليوم على أول أغسطس الانجولي بهدفين دون رد في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

وجاء الفوز بنكهة مغربية بعد تألق أشرف بن شرقي الذي سجل هدفي الزمالك في مباراة اليوم من ضمنهم هدف عالمي بتسديدة صاروخية سكنت الشباك. 

الزمالك واصل تقديم أداء هجومي قوي مع مدربه الجديد باتريس كارتيرون الذي جاء خلفا للصربي ميتشو لينجح الفرنسي في العودة بالزمالك للمنافسة الإفريقية وتحقيق ثاني انتصاراته بعد الفوز على الشرقية في كأس مصر. 

كاد أحمد السيد زيزو أن يسجل هدف مبكر من تسديدة صاروخية ولكن حارس أول أغسطس تصدى للكرة وأنقذ مرمى فريقه من هدف. 

وسجل أشرف بن شرقي نجم الزمالك المغربي هدف الشوط بالدقيقة 16 بعد تمريرة رائعة من أوباما وضعت بن شرقي أمام المرمى ليسكنها في الشباك معلنا تقدم الزمالك بهدف.

الزمالك لم يلجأ للدفاع وكاد أن يحرز أوباما الهدف الثاني من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن تعلو الكرة المرمى.

فريق أول أغسطس هدد مرمى الزمالك في فرصة وحيدة فقط ولكن عواد تعامل مع الكرة بنجاح بعد تسديدة من إيزاك تصدى لها حارس الزمالك.

في الشوط الثاني، واصل الزمالك تألقه الهجومي وبالدقيقة 68 نجح مصطفى محمد في تمرير الكرة برأسية لبن شرقي الذي سدد بقوة وبطريقة رائعة من على حدود منطقة الجزاء لتسكن الكرة الشباك معلنا تقدم الزمالك بهدفين. 

ومن مكاسب المباراة إعطاء الفرصة إلى مصطفى فتحي وكذلك أوناجم وشيكابالا البدلاء. 

وبتلك النتيجة يتصدر مازيمبي ترتيب المجموعة بست نقاط فيما يأتي الزمالك بالمركز الثاني برصيد 3 نقاط ثم زيسكو بنقطة واول أغسطس بنقطة.