رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حسام حسن يطيح بالعبور من بطولة كأس مصر

النبأ


أعرب حسام حسن، المدير الفني لفريق سموحة، عن سعادته بفوز فريقة على عبور القليوبية، بهدف للاشئ أحرزه مهاجم الفريق حسام حسن في الدقيقة 67 من الشوط الثاني وصعود سموحة لدور ال١٦ لمواجهة الزمالك .

وقال العميد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة، إن مباريات الكوؤس دائما ما تشهد مفاجآت وهو مادفعة إلى الحفاظ على بعض قوام التشكيل الأساسي للفريق مع إعطاء الفرصة للعائدين من الإصابة والبعيدين عن المباريات مثل ناصر ماهر وإسلام الفار وفارس مجاهد والحارس عمر صلاح وعمل توليفة يمكنها حسم المباراة والتأهل .

وأوضح المدير الفني أن كريم يحيى لاعب سموحة، أصيب قبل المباراة بدقائق بإجهاد فى العضلة الخلفية واضطر لاستبعاده وإشراك كوفى وضم سلامه أحمد أحد ناشئى النادى. 

وعن مواجهة الزمالك فى دور ال ١٦ أكد «العميد»  أن الزمالك اسم كبير ولة تاريخ قوى وكذلك سموحة اسم كبير والحديث عن هذه المباراة الآن سابق لآوانة وأن تفكير الجهاز الفني فى مباراة الإنتاج المقرر لها يوم الثلاثاء القادم خارج الإسكندرية ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الممتاز. 

وأشاد حسام حسن بأداء فريق العبور مؤكدا أنهم ادوا مباراة طيبة ولم يهابوا الأمر وحاولوا التسجيل لكن الخبرة والفروق الفنية حسمت المباراة لصالح سموحه .