رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

7 كوارث خطيرة تهدد سكان "دار مصر" بـ6 أكتوبر.. و"الملاك"يستغيثون بالوزير

النبأ

تقدم عدد من ملاك دار مصر بمدينة 6 أكتوبر بمذكرة إلى كل من وزير الإسكان، ورئيس هيئة المجتمعات العمرانية، والمشرف العام لمشروع دار، ورئيس جهاز مدينة حدائق أكتوبر، تكشف العيد من المشاكل التي تهدد سكان المدينة.

وقالت المذكرة في بدايتها: "نعاني نـحن ملاك دار مصر أكتوبر من العديد من المشاكل منذ بداية الإقامه بالكمبوند لم نجد لها حلول أو رد فعل من القائمين على الأمر، منها على سبيل المثال لا الحصر:

1- ضعف إداء شركة الأمن و عدم صلاحية أفراد الأمن من حيث  المرحلة العمرية و الحالة الصحية و المهام المكلفين بها و السيطرة على مداخل و مخارج الكمبوند، الأمر الذى تسبب في العديد من السرقات و المشاكل.

2-الخدمات الخاصه بالعمارات و التي لم تعمل رغم الإقامة و التواجد، مثل "عدم تشغيل الأسانسيرات، وعدم وجود أقفال إلكترونية للعمارات، وعدم توصيل كابلات التليفونات للعديد من العمارات حتى تاريخه".

3- عدم إنتهاء مناطق الملاعب و تجهيزها حتى تاريخه بالشكل المناسب.

4- ضعف و إهمال شركة النضافة مما حول المكان إلى أكوام من المخلفات و القمامة.

5- اللاند سكيب يتعرض لإهمال و موت للزراعات؛ بسبب عدم العناية وعدم التسميد و عدم إحلال و تجديد النباتات التي تعرضت للموت.

6- توقف منظومة الأمن الخاصة بالبوابات الألكترونية دون سبب حقيقى و عدم إكتمال السور الخارجي للكمبوند و خصوصًا من ناحية هرم سيتي، مما حول المكان إلى ساحة لدخول و خروج أفراد و جماعات دون ضوابط و أو سيطرة مما أخل بأمن الملاك.

7- انتشار الكلاب الضالة و بعض الحيونات المفترسة كالذئاب في الكمبوند بشكل مفزع للملاك دون استثناء.