رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كوندي وعبد الباقي في ضيافة "النيل سبورت" لوضع روشتة لإنقاذ الشواكيش

وائل كوندي نجم الترسانة
وائل كوندي نجم الترسانة والمنتخب الأوليمبي الأسبق


يستضيف برنامج أصداء الملاعب الذي يقدمه طه الحديري ورئيس التحرير وليد عبد الجليل عبر قناة النيل سبورت الثنائي وائل كوندي نجم الترسانة والمنتخب الأوليمبي الأسبق والناقد الرياضي نادر عبد الباقي لاعب الترسانة السابق للحديث عن أزمة فريق الشواكيش وتذيله جدول ترتيب دوري القسم الثاني.


وتدور أحداث حلقة الليلة عن أسباب إنهيار فريق الشواكيش الموسم الحالي بعدما حصل على نقطتين من واقع 6 مباريات لعبها الفريق منذ إنطلاق مسابقة القسم الثاني وكيفية الخروج والهروب من شبح الهبوط من خلال طرح السلبيات وإيجاد الحلول الجذرية .


وسيكشف الناقد الرياضي نادر عبد الباقي عن بعض الكواليس الهامة التي حدثت خلال المرحلة الماضية وبعض المؤامرات التي واجهت المديرين الفنيين السابقين علاء ميهوب وأحمد كشري وأسباب إقالتهم من تدريب الفريق بعد تدخل شقيق رئيس النادي في عملهم الفني.


كان فريق الشواكيش قد لعب 6 مباريات تعادل في مباراتين وخسر في 4 مباريات ليقبع في المركز الأخير بجدول الدوري برصيد نقطتين فقط لا غير في ظل إستبدال 3 أجهزة خلال فترة قصيرة.


يذكر أن مجلس الترسانة قد تعاقد مؤخرا مع جهاز فني جديد بقيادة المدير الفني محمد صلاح خلفا للمدير الفني السابق أحمد كشري الذي تم إقالته عقب خسارة الفريق من فريق الداخلية بثلاثية نظيفة.