ads
ads

«مستريح جديد» يستولى على أموال «الغلابة» في سوهاج.. اعرف التفاصيل

أموال - أرشيفية
أموال - أرشيفية
أحمد عمران
ads


تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من ضبط شخص لاتهامه بالنصب والاحتيال على المواطنين بمركز المراغة شمالي المحافظة، والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بزعم توظيفها لهم فى مجال تجارة المواد الغذائية.

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد من (ثلاثة مواطنين - مقيمين بسوهاج) بتضررهم من (شخص - مقيم بدائرة مركز شرطة المراغة بسوهاج) بتلقى مبالغ مالية منهم بلغت «200,000» - (مائتان ألف جنيه) لتوظيفها لهم فى مجال تجارة المواد الغذائية مقابل حصولهم على أرباح مالية، إلا أنه توقف عن سداد الأرباح وإمتنع عن رد أصول المبالغ المستولى عليها لهم بالمخالفة للقانون.

وكشفت التحريات التي تمت لمعرفة ضباط فرع الإدارة بالتنسيق مع إدراة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج عن صحة ما جاء بأقوال الشاكيين وتبين حصول المتهم على مبالغ مالية من آخرين تحت ذات الزعم لم يتقدموا للإبلاغ أملاً فى الحصول على الأرباح واسترداد أموالهم.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.