رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الترسانة تواصل السقوط أمام سيراميكا والجماهير تطالب بإقالة كريم شحاته

رئيس الترسانة ومدير
رئيس الترسانة ومدير الكرة


حقق فريق كرة القدم الأول بنادي سيراميكا كليوباترا فوز مثيرا وغاليا على فريق الشواكيش بنتيجة هدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري القسم الثاني لمجموعة القاهرة.


وتقدم فريق الترسانة في الدقيقة 30 من عمر اللقاء وفي عشر دقائق فقط نجح سيراميكا كليوباترا في العودة بالنتيجة عن طريق أحمد غنيم في الدقيقة 80 وسجل هدف الفوز عن طريق عبدالله بيكا في الدقيقة 93.


وبهذه النتيجة يتصدر فريق سيراميكا كليوباترا جدول ترتيب مجموعة القاهرة برصيد 16 نقطة ويواصل الترسانة السقوط محتلا المركز الأخير برصيد نقطتين.


من جانبها طالبت جماهير الشواكيش مجلس الإدارة برئاسة طارق سعيد بضرورة إقالة كريم شحاته من منصب مدير الكرة لتحمله مسؤلية إخفاق الفريق نظرا لتعاقده مع اللاعبين بداية فترة الإعداد وإثارته للمشاكل وتطفيش المديرين الفنيين علاء ميهوب ومن بعده أحمد كشري من أجل التعاقد مع محمد صلاح المدير الفني لفريق منتخب السويس.


يذكر ان فريق منتخب السويش قد خسر اليوم أمام جمهورية شبين بهدفين دون رد في المباراة الأخيرة تحت قيادة محمد صلاح قبل توليه مهمة تدريب الشواكيش مقابل 100 ألف جنيه صافي الضرائب بخلاف مرتبات الجهاز المعاون.