ads
ads

تقييم مُستقل: هذا الهاتف في المرتبة الأولى قبل هواتف سامسونج وآيفون!!

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
ads


في صدمة قوية لهواتف الشركتين آبل وسامسونج الأمريكية، والكورية على الترتيبت، حازت هواتف الشركة الصينية هواوي على المركز الأول ضمن تصنيف جديد لهواتفها الذكية الرائدة، خاصة فيما يتعلق بالتصوير والصوت.

وصف DXOMark ، المراجع التكنولوجي المستقل المعروف بتصنيف إمكانيات التصوير الفوتوغرافي للهواتف الذكية ، Huawei Mate 20 X بأنه "قوة وسائط متعددة" بعد أن احتلت المرتبة الأولى في تصنيفات الأداء الصوتي في أحدث اختباراتها.

 وقال DXOMark: "يعتبر Huawei Mate 20 X أفضل هاتف في اختباراتنا الصوتية لجميع الأجهزة التي اختبرناها حتى الآن ، حيث حصلت على 75 درجة تفوق على سامسونج S10 + بعشر نقاط و Note 10+ بـ 9".

كما أن هذا الهاتف هو الوحيد الذي يعمل بنظام الآندرويد وقمنا باختباره، وحقق أداء جيدًا بشكل خاص عند تشغيل الأفلام والموسيقى ، حيث حقق درجة أعلى بكثير في حالات الاستخدام، مقارنة بأي من الهواتف الأخرى التي اختبرناها.

إلا أن أداء الهاتف أثناء الألعاب كان أقل من هواتف آيفون الأمريكية.

لتحديد النتائج ، أجرى مهندسو DXOMark مجموعة متنوعة من الاختبارات الموضوعية ، وقاموا بأكثر من 20 ساعة من التقييم الإدراكي في ظل ظروف المختبر التي يتم التحكم فيها.

قالوا إن جهاز Mate 20 X كان جيدًا في كل من "التشغيل" و "التسجيل" ، حيث حقق أعلى الدرجات في إعادة إنتاج الدرجة اللونية وديناميات الصوت الممتازة.