رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالفيديو والصور.. القصة كاملة لأزمة الفعل الفاضح للراقصة «جوهرة»

الراقصة جوهرة
الراقصة جوهرة









فجأة ودون مقدمات وجدت الراقصة "جوهرة" نفسها على المسرح، لكنه مسرح مختلف عن الذي تؤدي عليه رقصاتها، إنه مسرح السوشيال ميديا، الذي لا يرحم أحدا، وذلك بعدما انتشرت فيديوهات حميمة جدا لها، مع شاب يدعى "خالد أحمد"، لتصبح حديث الناس في مصر، ويتصدر اسمها محركات البحث، فما كواليس هذه القضية؟


القصة كاملة


"جوهرة"، اسم تصدر فجأة خلال الساعات القليلة الماضية، محركات البحث، إثر انتشار مقطاع فيديو حميمة تجمعها بشاب مصري اسمه "خالد أحمد"، مما أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب المشاهد الصادمة، التي أثارت حفيظة الجمهور، فيما تناول البعض ما حدث في إطار كوميدي، بسبب ذوق "جوهرة" في الرجال، بعد أن اعتبروا الشاب غير مناسب لها، مستخدمين بعض التعليقات الساخرة.


ظهور البطل


وبعد ساعات قليلة من انتشار المقاطع الفاضحة، ظهر بطلها مع الراقصة الروسية، "أندريفا إيكاترينا"، المعروفة إعلاميا في مصر بـ"جوهرة"، ليكشف عن أنه متزوج منها منذ فترة، لكن تصريحه كان غير كافٍ لكشف الحقيقة، إذ إنه بعد مطالعة وفحص حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، تبين أنه نشر صورة تجمعه بـها منذ 94 أسبوعا، لكن تم التعديل عليها منذ بداية الأزمة، أي قبل 3 ساعات، وكتب عليها زوجتي باللغة الإنجليزية، في محاولة لتحسين الصورة، لكن تم كشف التلاعب وتعديل التعليق، ليقع الشاب وجوهرة في أزمة جديدة.


وحاول "خالد" أن يخرج من تلك الأزمة، التي أصبحت تتصدر محركات البحث والسوشيال ميديا، قائلا عبر خاصية الـstory"" على صفحته بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" إنه لم يقم بفعل مشين، وأن الفيديوهات والصور، التي تم تداولها، ما هي إلا صور لتوثيق علاقتهما الشخصية والزوجية. 


وأكد أن التسريب جاء بعد أن تم سرقة هاتفه، من قبل أصدقائه، واختتم حديثه بالقول: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد بيشير الفيديو، أنا مستقبلي اتدمر، وأمي بتموت بسبب الموضوع ده".


تحريض على الفسق


وفي الوقت نفسه، بدأت الأجهزة الأمنية، فحص الفيديوهات لتحديد توقيت تسجيلها، والتأكد من هوية أبطالها، وتحديد الأماكن التي تم تصويرها فيها، ومن المسؤول عن تسريبها، باعتبار أن من شأنها التحريض على الفسق والفجور.


وأكدت المصارد الأمنية، أنه في حالة ثبوت ما يتردد على لسان الشخص الظاهر في الفيديوهات، من أنه زوج الراقصة "جوهرة"، فلا يجرم القانون موقفهما، فيما يتعرض الشخص الذي نشر المقاطع للحبس، أما في حالة ثبوت تورط الفنانة "جوهرة" في الفيديو، فإنها تواجه تهمة نشر فيديو إباحي وممارسة أفعال فاضحة، حيث يندرج هذا تحت مسمى جريمة التحريض على نشر الفسق والفجور، أو جريمة الفعل الفاضح العلني، وعقوبتها في هذه الحالة تكون بالحبس، مدة لا تزيد عن 3 سنوات، ولا تقل عن 3 أشهر، طبقا للمادة رقم 11 لسنة 2011 من قانون العقوبات.


وبشكل أولي كشفت الجهات الأمنية، عن مكان تصوير مقاطع الفيديو، بعد ما أشارت التحريات الأولية، حيث تم تصويرها بنطاق محافظة الجيزة، فيما تتحرى عن تاريخ التصوير، وما إذا كان الفيديو قديمًا.

 

هل تعاقب "جوهرة" بتهمة تعدد الأزواج؟


سؤال طرحه العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقطع فيديو قديم للراقصة "جوهرة"، أثناء لقاء تلفيزيوني لها قبل عام ونصف، تؤكد من خلاله أنها متزوجة من شاب روسي، يدعى "أرتيوم تاباكوب"، ويعمل راقصا، ولديه مدرسة لتعليم الرقص الروسي، وأنها متزوجه به منذ 7 سنوات، وهو ما يثير التساؤل: هل جمعت  بين زوجين في حال ما كان زواجها من الشاب المصري منذ عامين صحيحا؟

 

وانتهت "الحفلة" بغلق الشاب خالد أحمد، بطل الفيديو الإباحي، مع الراقصة الروسية، صفحته على موقع «إنستجرام» ووضع صفحته على خاصية «Private».