رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

منح رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة الأردنية الوسام الذهبى للرياضة العسكرية

النبأ


كرم الأمين العام للاتحاد العربي للرياضة العسكرية الوزير المفوض طارق عبد السلام، والعميد جهاد عيسي قطيشات مدير الاتحاد الرياضي العسكري الأردني، وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للرياضة العسكرية، كرم اللواء طيار يوسف أحمد الحنيطي رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة الأردنية وتوسيمة بوسام الاتحاد العربي للرياضة العسكرية من الدرجة الأولى ( الوسام الذهبي ). 

جاء ذلك تقديرًا لجهود المملكة الأردنية الهاشمية على استضافتها لندوة الإعداد البدني العسكرية السادسة على مدار خمسة أيام، والتي شارك فيها ضباط من ١٢ دولة عربية من الدول الأعضاء بالاتحاد في ختام أعمال الندوة.  

وقدم الوزير المفوض طارق عبد السلام، أمين عام الاتحاد العربي للرياضة العسكرية لعطوفة اللواء طيار يوسف أحمد الحنيطي، رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة الأردنية،  شكر وتقدير رئيس وأعضاء الجمعية العمومية والمكتب التنفيذي للاتحاد على كل ما قدمته القوات المسلحة الأردنية من جهد في سبيل إنجاح دورة الإعداد البدني العسكرية السادسة. 

حضر اللقاء العميد عبد الناصر عون، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للرياضة العسكرية والمشرف الإداري على الدورة، وعلى جاد محمد المراقب المالي للاتحاد.