رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. انطلاق فعاليات يوم السلامة بشركة التعاون للبترول مستودع المكس

النبأ


انطلاقا من دور وزارة البترول في نشر الوعي والثقافة في مجال السلامة والصحة المهنية وبالتزامن مع اليوم العالمي للسلامة والصحة المهنية و المطبقة بشركات قطاع البترول.

انطلقت اليوم فعاليات يوم السلامة بشركه التعاون للبترول "مستودع المكس" برئاسة المحاسب عادل عياد رئيس مجلس إدارة الشركة.

تأتى فعاليات اليوم انطلاقة من حرص وزارة البترول برئاسة المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة للتأكيد على السلامة والصحة المهنية لجميع العاملين ومراجعة الإجراءات وتقييم المخاطر وتحسين ظروف التشغيل والتوعية والتوجيه نحو بيئة آمنة ومستقرة والهدف الأساسي من المبادرة العمل بدون حوادث وإصابات.

وقال محمد جبران رئيس النقابة العامة بالبترول ونائب رئيس اتحاد عمال مصر إن ضمان صحة وسلامة موظفينا، وأصولنا والبيئة التي نعمل بها تتصدر قائمة أولويات وزارة البترول، ونعمل جاهدين على تحسين الإجراءات بعملياتنا الرئيسية. مؤكدا على العمل بأمان بكافة أنشطة قطاع البترول.

ووجه رئيس النقابة رسالة للعاملين بالقطاع إلى وضع المخاطر وظروف التشغيل نصب الاهتمام والتوجيه المستمر لتحسين مستويات السلامة العامة بشركاتنا، مؤكدا على أن الهدف الرئيسي هو العمل بدون حوادث أو إصابات.

ويعتبر قطاع البترول من أولى المؤسسات فى تطبيق عوامل السلامة والصحة المهنية، سواءً فى شركات الإنتاج أو معامل التكرير أو شركات الغاز والمشروعات، وهو عنصر وعامل مهم لضمان مسيرة عمل بدون أى حوادث، لا سيما وأن منظومة العمل داخل شركات قطاع البترول تعتبر السلامة والصحة المهنية جزء أكبر لسلامة ونجاح عملها.