رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط أشهر تاجر هيروين في حلوان.. وهذه التفاصيل

أرشيفية
أرشيفية


نجحت الدورية الأمنية بقسم شرطة حلوان، برئاسة النقيب محمود عز، في القبض على أشهر تاجر هيروين في حلوان، وهو عاطل وبحوزته ٢٠٠ تذكرة هيروين، وذلك قبل ترويجها على أهالي العزبة البحرية والقبلية.


البداية عندما خرج النقيب محمود عـز، رئيس الدورية الأمنية، بقسم شرطة حلوان، بحملة ليلية لضبط الخارجين عن القانون، وأثناء السير بمنطقة العزبة البحرية، شاهد شخص يحاول الاختباء، داخل حديقة الفتح، محاولا الهروب من رجال الأمن، لكنه لم ينجح في الفرار.


وبدخول الحديقة، وسؤاله عن تحقيق شخصيته، أقر بأنه يدعى "محمد محمود أحمد"، ٢٩ سنة، عاطل ومقيم بالعزبة البحرية، في شارع ٦ تقاطع شارع ١٥، دائرة القسم، وبتفتيشه عثر على ٢٠٠ تذكرة، داخلها مسحوق الهيروين المخدر، ووزنها ٢٠٠ جرام، ومبلغ مالي، وسلاح أبيض عبارة "كتر"، وهاتف محمول.


وبسؤاله أمام العميد علاء جودة، مأمور القسم، أقر بحيازة المواد المخدرة بقصد الإتجار، والسلاح الأبيض للدفاع عن النفس، والهاتف المحمول لتسهيل الوصول للعملاء، والمبلغ المالي من متحصلات البيع لتجارته الآثمة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم ٣٣٥٣١ لسنة ٢٠١٩، جنح قسم شرطة حلوان، وجارٍ عرض المتهم على النيابة العامة لبدء التحقيقات.