رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد تعاونها مع «كينجز لندن».. «نيو جيزة» ترسل أول بعثة طلابية للدراسة بإنجلترا

بعثة نيو جيزة إلى
بعثة "نيو جيزة" إلى لندن


أعلنت جامعة نيو جيزة، سفر مجموعة من طلاب كلية التجارة وإدارة الأعمال بالجامعة إلى برنامج التبادل والدراسة في  جامعة "كينجز لندن"، وذلك في إطار التعاون الأكاديمي بين الجامعتين.


 

وأكدت الجامعة، أن هذا البرنامج يتيح الفرصة للطلاب المتفوقين في كلية إدارة الأعمال، الدراسة لفصل دراسي وما يصل إلى عام في جامعة "كينجز لندن" في إنجلترا، ويعد الهدف من هذا البرنامج خلق فرص تعليمية فريدة للطلاب في  جامعة نيو جيزة؛ لاستكشاف مجال دراستهم في نطاق دولي بالإضافة إلى تمكينهم لاكتساب خبرات عملية.

 

كما توفر البرامج للطلاب فرصًا للعمل كسفراء لجامعتهم وبلدهم من خلال تعاملهم مع ثقافات وجنسيات متنوعة، وعند العودة من برامج التبادل أو الدراسة في الخارج ، سيتولى الطلاب أدوار قيادية ويقدمون الدعم للزملاء الآخرين الذين سيتولون البرنامج، حيث انه  من المقرر أن ينضم مجموعة جديدة من طلاب جامعة نيو جيزة إلى هذا البرنامج وذلك في شهر يناير من العام القادم. 

 

وتعمل جامعة الجيزة الجديدة NGU بالتعاون الأكاديمي مع اثنين من أفضل الجامعات علي مستوى العالم، وهما University College London (UCL) المصنفة السابعة على العالم وKing's College London والمصنفة الثلاثين على العالم، لتقديم مستويات تعليمية جامعية غير مسبوقة في مناطق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك في مجالات الطب وطب الأسنان والصيدلة وإدارة الأعمال والاقتصاد والسياسة.